سفير مصر بفلسطين يدعو أبناء الجالية للمشاركة فى انتخابات البرلمان

الأربعاء، 21 يناير 2015 05:35 م
سفير مصر بفلسطين يدعو أبناء الجالية للمشاركة فى انتخابات البرلمان وائل نصر الدين سفير مصر لدى فلسطين
رام الله )أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا وائل نصر الدين، سفير مصر لدى فلسطين، أبناء الجالية المصرية إلى المشاركة فى الانتخابات النيابية المقبلة ليس فقط بغرض مباشرة حقهم فى التعبير عن رأيهم بحرية وديمقراطية، ولكن أيضا لاختيار ممثليهم فى مجلس النواب القادم، وذلك من خلال الإدلاء بأصواتهم فى اللجنة الانتخابية التى قررت اللجنة العليا للانتخابات إقامتها فى مقر البعثة المصرية فى رام الله، للتسهيل على المصريين المقيمين فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

وجاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها السفارة المصرية برام الله بمنزل السفير نص الدين بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، وذلك بمشاركة عدد من أبناء الجالية المصرية فى فلسطين وبحضور الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة الفلسطينية.

وقال السفير نصر الدين "إن ثورة 25 يناير مثلت شرارة التغيير للحياة السياسية المصرية بعد سنوات من الجمود، مؤكدا عدم إمكانية العدول عن أهداف الثورة فى تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، وهو ما عكسته ثورة 30 يونيو التى جاءت لتصحيح المسار".

وأكد أن مصر ماضية بخطوات واثقة نحو إجراء انتخابات مجلس النواب فى مارس القادم لاستكمال الخطوة النهائية من خريطة الطريق بعد الاستفتاء على الدستور العام الماضى، وتسليم السلطة إلى رئيس منتخب فى انتخابات شهدت أكبر مشاركة جماهيرية فى تاريخ مصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة