بالفيديو..العراق والإمارات يغسلان أحزان العرب فى كأس آسيا.. "أسود الرافدين" تلتهم إيران.. وفيروس "الأبيض" يقضى على الكمبيوتر اليابانى فى ربع النهائى

الجمعة، 23 يناير 2015 07:51 م
بالفيديو..العراق والإمارات يغسلان أحزان العرب فى كأس آسيا.. "أسود الرافدين" تلتهم إيران.. وفيروس "الأبيض" يقضى على الكمبيوتر اليابانى فى ربع النهائى منتخب الإمارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم، الجمعة، "مباراتان"، فى الدور ربع النهائى، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً فى أستراليا، حيث التقى المنتخب العراقى مع نظيره الإيرانى، والإمارات مع اليابان.

ونجح منتخبا العراق والإمارات فى إدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير العربية، على الرغم من حالة الحزن التى تعم الجميع، بعد وفاة الملك عبدالله، عاهل المملكة العربية السعودية، فى ساعة مبكرة من صباح الجمعة، بعدما تأهلا إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

البداية مع المباراة الأولى، حيث تغلب المنتخب العراقى على نظيرة الإيرانى بركلات الترجيح 7/6، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب "كانبرا" فى إطار منافسات الدور ربع النهائى لبطولة الأمم الآسيوية، بعد التعادل 3/3 فى الوقت الأصلى والإضافى، ليتأهل إلى الدور قبل النهائى ويواجه كوريا الجنوبية.

جاء هذا عقب مباراة مثيرة شهدت تسجيل "6" أهداف لكلا المنتخبين بدأها سردار أزمون لصالح إيران فى الدقيقة 25 من الشوط الأول، ثم تعادل أحمد ياسين للعراق فى الدقيقة 57 من أحداث الشوط الثانى، ثم أضاف يونس محمود هدف التقدم لأسود الرافدين فى الدقيقة 94 فى الشوط الأول الإضافى، وتعادل مرتضى بور على كنجى فى الدقيقة 104، ثم أضاف ضرغام إسماعيل الهدف الثالث من ضربة جزاء بالدقيقة 117، ثم تعادل ثانية رضا فوجان لإيران فى الدقيقة 120.

خاض المنتخب الإيرانى المباراة من شوطها الثانى بـ10 لاعبين بعد إشهار الحكم بينجامين جون ويليامز البطاقة الحمراء فى وجه مهرداد بولادى وتسبب هذا فى حدوث مشادات بين حكم اللقاء والبرتغالى كارلوس كيروش بسبب هذه الواقعة.

فى ذات الصدد، تغلب المنتخب الإماراتى على نظيره اليابانى بركلات الترجيح 5/4، فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "سيدنى"، وسيطرت حالة من الإثارة على أحداث المباراة وشهدت تسجيل هدفين لكلا المنتخبين الأول فى الدقيقة 8 بأقدام على مبخوت فيما سجل جاكو هدف التعادل فى الدقيقة 82 حتى نهاية المباراة فى وقتها الأصلى والإضافى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة