كبابجى ينتقم من شقيقتى زوجته بوضع هيروين داخل محل عملهما بالمطرية

السبت، 10 أكتوبر 2015 12:18 م
كبابجى ينتقم من شقيقتى زوجته بوضع هيروين داخل محل عملهما بالمطرية المتهمون وأمامهم الأسلحة والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد كبابجى بمنطقة المطرية، وسيلة للانتقام من شقيقتى زوجته اللتين تمتلكان كوافير حريمى، لتسببهما فى خلافات زوجية بينهما، سوى أن استعان بقهوجى على وضع كمية من الهيروين داخل الكوافير، وإبلاغه عنهما بأنهما تتاجران فى المواد المخدرة.

بالفعل داهم رجال المباحث وتم ضبط المخدرات، ولكن مع إعادة مواجهة القهوجى اعترف بالوشاية بالكوافيرة وشقيقتها بقصد تلفيق قضية مخدرات لهما بتحريض من زوج شقيقتهما، فتم ضبط الكبابجى، وربة منزل استخدموها فى وضع المخدرات بالكوافير، وإحالتهم للنيابة لتولى التحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم بهاء على رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من "طارق م ع" 47 سنة، قهوجى، مفاده قيام كل من "سماح أ م" 36 سنة، صاحبة محل كوافير بالمنطقة، وشقيقتها "فتحية أ م" وشهرتها توحه 24 سنة، كوافيرة، بالاتجار بالمواد المخدرة متخذتان من المحل ملك الأولى مكانا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

على الفور، انتقل رجال مباحث القسم وتمكنت من ضبطهما داخل المحل، وعثر داخله على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 29 جراما، وبمواجهتهما أنكرتا صلتهما بالمضبوطات، وبإعادة مناقشة مصدر المعلومة اعترف باتفاقه مع زوج شقيقة المجنى عليهن "هيثم م م" 31 سنة، كبابجى، على وضع المواد المخدرة داخل المحل مقابل مبلغ 5000 جنيه.

كما اعترف القهوجى أنه استعان بـ"دنيا أ إ" 34 سنة، ربة منزل، لوضع المواد المخدرة داخل المحل، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثانى، وعثر بمسكنه على سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم و6 طلقات من ذات العيار، و7 قنابل مونة، و4 شماريخ، و2 سلاح أبيض "2 سنجة"، كما تم ضبط الثالثة.

بمواجهتهم بما جاء بأقوال الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليهما لتسببهما فى خلافات زوجية بينه وبين زوجته، كما اعترف الثانى بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة