توقعات اليوم السابع الفلكية تثبت صحتها: النادى الأهلى بطلاً لكأس السوبر

الخميس، 15 أكتوبر 2015 09:05 م
توقعات اليوم السابع الفلكية تثبت صحتها: النادى الأهلى بطلاً لكأس السوبر مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبت النادى الأهلى اليوم صحة توقعات اليوم السابع الفلكية، التى أكدت ظهر اليوم حظوظه الأكبر فى الفوز فى مباراة الليلة أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك.

وبالفعل توج المارد الأحمر الليلة بطلاً لكأس السوبر 2015 للمرة التاسعة فى تاريخه، وكانت توقعات الأبراج قبل مباراة اليوم قد حذرت أبناء الأبيض من الهزيمة، وبشرت أبناء القلعة الحمراء بليلة واعدة.

وكانت توقعات الأبراج الفلكية قد جاءت لكل من اللاعبين حسام غالى وباسم مرسى باعتبارهما الأبرز بين لاعبى الفريقين وحارسى المرمى شريف إكرامى وأحمد الشناوى، وكذلك المستشار مرتضى منصور والمهندس محمود طاهر رؤساء مجالس الإدارة، على النحو التالى:

الأبراج تقول لباسم مرسى (برج الأسد):


قد تعانى اليوم من توتر الأجواء فى مجال عملك، لا تغضب فقد تحميك تلك الأجواء من نظرات الحسد التى يرميك بها الحاقدون على إنجازاتك.

الأبراج تقول لحسام غالى (برج القوس):


قد تتمكن اليوم من إنجاز مهامك بشكل جيد، فأنت تبدو اليوم متحمسًا وتسرع الخطى تجاه إتمام إحدى الصفقات.

مرتضى منصور vs محمود طاهر



أما عن توقعات الأبراج لرؤساء الفريقين فتأتى على النحو التالى:

توقعات الأبراج لمرتضى منصور (برج الجوزاء):


فى الغالب لا يحصل المرء على كل ما يريده ويحلم به، فحاول أن ترضى بما أنت فيه وابحث عن فرص أفضل فى الفترة المقبلة.

توقعات الأبراج لمحمود طاهر (برج الجدى):


تتمكن اليوم من الوصول إلى هدفك وإنجاز أحد المشروعات المهمة، ويشاركك بعض الأصدقاء المفضلين لتحصلوا معًا على الأرباح الكثيرة.

إكرامى vs الشناوى


ربما يتحالف الحظ مع أحد الحارسين العملاقين فى الكرة المصرية ويمنح التألق إما لحارس النادى الأهلى شريف إكرامى أو لحارس القلعة البيضاء أحمد الشناوى، يمكنكم التعرف على ذلك الأمر من خلال معرفة ما تقوله الأبراج لكل منهما.

شريف إكرامى (برج السرطان):


ضع نفسك فى مكان صاحب العمل فهو يحتاج إلى من يقوم بإنجاز المهام، لذلك لا تغضب إذا كان قاسيًا مع فريق العمل من أجل دفعكم إلى النجاح.

أحمد الشناوى (برج الثور):


يجب أن تكون تمريناتك الرياضية متوازنة وتحت إشراف الخبراء والمتخصصين، لتستطيع المشاركة فى المهام المطلوبة وتتمكن من إنجازها.
وسوم:


أخبار متعلقة:


التوقعات الفلكية: الأحمر أقرب للفوز.. الأبراج تحذر باسم مرسى: تعانى اليوم من توتر.. وتبشر حسام غالى: تنجز مهامك.. وتخبر مرتضى: لا يحصل المرء على كل ما يريده.. وتتنبأ لطاهر: تصل لهدفك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة