بالفيديو والصور.. كيف سقط بايرن ميونيخ فى 13 دقيقة؟!

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:45 م
بالفيديو والصور.. كيف سقط بايرن ميونيخ فى 13 دقيقة؟! جانب من مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط بايرن ميونيخ للمرة الأولى هذا الموسم فى استاد الإمارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من أرسنال بهدفين دون رد، حملا توقيع جيرو وأوزيل فى آخر 13 دقيقة من مباراة الفريقين، التى جمعتهما أمس بالجولة الثالثة لدورى أبطال أوروبا.

أهداف مباراة #أرسنال و #بايرن_ميونيخ

Posted by Cairokora on Wednesday, October 21, 2015


سقوط البايرن لم يكن مجرد صدفة، بل جاء نتيجة عدة أسباب نستعرضها فى السطور التالية..

بيتر تشيك



اليوم السابع -10 -2015

إذا كانت مسئولية خسارة بايرن ميونيخ ستلقى على أحد بالتأكيد سيكون بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال أول من يخطر على بالك.. النجم التشيكى المخضرم نجح فى إحباط كل محاولات الفريق البافارى على مدار الـ90 دقيقة، ولم يهتز على الإطلاق أمام ترسانة هجوم بايرن بقيادة ليفاندوفسكى هداف أوروبا حتى الآن برصيد 15 هدف فى البوندزليجا ودورى الأبطال.

اليوم السابع -10 -2015

تشيك تصدى لـ6 محاولات من لاعبى بايرن ميونخ، كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الضيوف، لكن العملاق التشيكى نجح فى تأمين مغامرة فريقه أمام عمالقة ألمانيا.

ليفا ومولر وكوستا


لم يقدم ثلاثى هجوم البايرن النارى الأداء المتوقع أمام أرسنال، جوارديولا لعب بمولر فى أقصى اليمين وكوستا فى أقصى اليسار، واعتمد على توغل ظهيرى الجنب فيليب لام وبيرنات من العمق بدلا من الأطراف، لكنهم ظهروا بمستوى متواضع أمام دفاع أصحاب الملعب.

اليوم السابع -10 -2015

الثلاثى سجل 28 هدفا هذا الموسم فى الدورى الألمانى ودورى الأبطال، لكنهم فشلوا فى تسجيل ولو هدف وحيد أمام العملاق التشيكى، واكتفوا بـ10 تسديدات من بينها 3 فقط بين القائمين والعارضة.

أرسين فينجر



اليوم السابع -10 -2015

لم يجازف أرسين فينجر على الرغم من خسارة أول مباراتين فى دور المجموعات، لعب بمطقية منذ ضربة البداية، وحافظ على ثبات تشكيله، وباغت بايرن فى عدة مناسبات بالشوط الأول معتمدا على الهجمات المرتدة التى تتم عن طريق سانتى كازورلا وألكسيس سانشيز.

اليوم السابع -10 -2015

لم يهتم المدرب الفرنسى بنتيجة المباراة او الاستحواذ الخادع على الإطلاق، وأصر على تنفيذ الخطة التى وضعها منذ البداية، الكل مكلف بأدوار دفاعية، والضغط على بايرن بـ11 لاعبا فى 18 متر فقط، ومع مرور الوقت واستمرار التعادل السلبى، لم يجازف، وظل متشبثًا بطريقة لعبه، حتى جاء الهدف الأول بالصدفة عن طريق جيرو، وبعد الهدف اعتمد على المرتدات، وحصل على المكافأة فى الدقيقة الأخيرة بتسجيل اوزيل للهدف الثانى، لينعش آماله فى بلوغ دور الـ16.

جوارديولا



اليوم السابع -10 -2015

قلل الفيلسوف الإسبانى من قدرات لاعبى أرسنال، حاصرهم منذ الدقيقة الأولى، واستمتع بامتلاك لاعبيه للكرة، التى وصلت إلى 75% مقابل 25% لأصحاب الملعب، ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى بيتر تشيك، وفى الشوط الثانى أجرى تغييران دفعة واحدة بخروج فيدال وألونسو والدفع بالثنائى كيميتش ورافينيا قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة، ليستقبل بعدها بـ8 دقائق فقط هدف أرسنال الأول.

غلطة نوير



اليوم السابع -10 -2015

كلف مانويل نوير أفضل حراس العالم على الإطلاق، فريقه هدفًا فى وقت قاتل بغلطة منحت أرسنال التقدم فى الدقيقة 77، وعلى الرغم من تقديمه أداء مميز طوال الـ90 دقيقة، وإنقاذ كرات خارقة، إلا أن هذا الهدف منح أصحاب الملعب نقاط المباراة الثلاث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة