فى أول أيام برج الشهر.. 5 صفات قد لا تعرفها عن رجل العقرب

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:14 ص
فى أول أيام برج الشهر.. 5 صفات قد لا تعرفها عن رجل العقرب برج العقرب
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج العقرب بأنه الشخص الأكثر جاذبية حيث يمكنه الاختراق إلى أعماق الآخرين واستخراج الأسرار من داخلهم، وهو شخص عملى لا يتأثر بالتعليقات والمجاملات ولديه القدرة على ضبط النفس، فهو يحب التحدى ويسعى إلى إتمام عمله على أكمل وجه، وفى هذا الموضوع نعرض بعض الصفات التى يتحلى بها مواليد برج العقرب من الرجال والتى لا يعرفها الكثيرون.

1-رجل العقرب "طموح" جدا

يتميز رجل العقرب بالذكاء الشديد على صعيد العمل وهو شخص طموح جدا ويسعى دائما إلى تحقيق أحلامه، ولكنه لا يحب بذل الجهد الكبير ويبحث عن أسهل الطرق للوصول إلى طموحاته وتحقيق آماله.

2-رجل العقرب شديد "الغيرة"

يشعر مولود العقرب بالغيرة الشديدة تجاه شريكة حياته مما يدفعه فى بعض الأحيان إلى اتباع أسلوب القسوة فى التعامل معها، ويقابل أخطاءها معه بالعناد والتحدى حتى إذا كانت سعادته هى المقابل، ولكنه يشعر بالألم الشديد إذا ابتعدت عنه وتركته.

3-رجل العقرب "عنيد"

العناد من طباع الرجل العقرب فلابد من تنفيذ أوامره دون نقاش، ولا يثق فى أحد بسهوله لذلك تحتاج صداقته إلى وقت طويل، ولا يقبل تخطى الحدود التى وضعها للتعامل معه.

4-رجل العقرب "قوى الإرادة"

تعتبر قوة الإرادة من مميزات شخصية الرجل العقرب فهو يكره التشاؤم ويسعى إلى اختيار المهام الصعبة والعمل على إنجازها بشكل مثالى، ليثبت أنه قادر على تحدى نفسه.

5-رجل العقرب "عطوف" جدا

يتصف مولود العقرب بأنه متعاطف دائما مع من هم أضعف منه أو بحاجة للمساعدة، ويتفاعل معهم دون شعور منه وكأنه فى نفس وضعهم، ولا يعيقه اهتمامه بمصلحته الشخصية عن تفاعله العاطفى مع المحيطين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة