هانى شاكر "القامة والقيمة" يحيى الحفل الخامس من مهرجان الموسيقى العربية

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 12:00 ص
هانى شاكر "القامة والقيمة" يحيى الحفل الخامس من مهرجان الموسيقى العربية هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطرب الكبير هانى شاكر يعتبر أحد أعمدة مهرجان الموسيقى العربية وله العديد من النجاحات مع المهرجان حيث سبق وشارك فى الكثير من الدورات الناجحة، وهذا العام يحيى أمير الغناء العربى الحفل الخامس من ليالى المهرجان فى دورته الـ 24 وذلك يوم 5 نوفمبر المقبل على المسرح الكبير، رغم انشغال هانى شاكر وانغماسه بشكل كبير فى العمل النقابى بعد أن أصبح نقيبًا للموسيقيين فى انتخابات نافسه على المقعد فيها الفنان مصطفى كامل، ويشارك هانى شاكر الحفل المطربة الشابة كارمن سليمان.

يربط هانى شاكر بمهرجان الموسيقى العربية نجاحات كبيرة وهو ما دفع أمير الغناء العربى للمشاركة فى ليالى المهرجان، ولا يستطيع أحد أن ينسى بكاء هانى شاكر فى الدورة التى أهدت إلى روح الدكتورة رتيبة الحفنى مؤسسة المهرجان، حيث بكى هانى شاكر عندما قام بغناء أغنية نسيانك صعب أكيد التى تقول كلماتها "نسيانك صعب أكيد.. مالوش غير حل وحيد.. أبدأ من تانى حياتى وأصادف حب جديد.. ولون الحب التانى مش هيرجعلى زمانى ولا هيعوض حرمانى اللى فى حبك بيزيد.. لكن طول ما أنت فى بالى صورتك دايماً فى خيالى نسيانك صعب أكيد" وهى الكلمات التى لمست هانى شاكر بشكل كبير وذكرته برحيل ابنته دينا التى كانت دائما ترافق شاكر فى حفلات مهرجان الموسيقى العربية وتجلس فى الصفوف الأولى المواجهة للمسرح الذى يشدو عليه أمير الغناء العربى أجمل أغنياته.

شارك هانى شاكر فى عدد كبير من حفلات مهرجان الموسيقى ومنها عام 2014 و2013 ، و2012 وغيرها من الدورات، بالإضافة إلى أنه لا يقيم حفلات على المسرح الكبير بدار الأوبرا بالقاهرة فقط وإنما له العديد من النجاحات على مسرح دار أوبرا سيد درويش بالإسكندرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة