المرشحون بدوائر أسيوط ينقلون الناخبين بالسيارات و"التكاتك" لمقار اللجان

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:59 م
المرشحون بدوائر أسيوط ينقلون الناخبين بالسيارات و"التكاتك" لمقار اللجان التكاتك أمام احد اللجان
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرى المرشحين بأسيوط إقبالا ملحوظا على لجان الانتخابات لدعم مرشحيهم فى اليوم الأول لجولة الإعادة، حيث شهدت لجان مدرسة الحرية بقرية بنى حسين التابعة لدائرة مركز أسيوط إقبالا ملحوظا من قبل الناخبين، بعد أن قام المرشح أحمد حسن مهران بتوفير سيارات وتكاتك لنقل الناخبين إلى اللجان.

وتصدرت السيدات مشهد التصويت، وقامت لجان مدرسة الحرية بكشف النقاب عن السيدات المنتقبات للتأكد من هويتهم، كما قام المرشح البدرى ضيف بتخصيص سيارات لنقل الناخبين فى عدد من قرى الدائرة ومنها قرية مسرع.

وفى لجان قرية العزية التابعة لدائرة مركز منفلوط قام المرشح منتصر مالك بتوفير سيارات لنقل الناخبين من منازلهم إلى لجان الانتخابات.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى هذه الانتخابات والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و349 ألفا و337 ناخباً وتجرى الانتخابات فى 9 دوائر بأسيوط منها 496 مقرا انتخابيا يشمل 1168 لجنة فرعية وصندوق بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزا إداريا وحيا، بالإضافة إلى ندب موظفى المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالإدارة المحلية لمساعدة القضاة المشرفين على تلك اللجان بأسيوط.

ويشارك فى جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط بدوائرها التسع 36 مرشحا، منهم 17 مرشحا حزبيا و19 مرشحا مستقلا يتنافسون على 18 مقعدا للفردى، بينما يبلغ نصيب محافظة أسيوط 5 مقاعد من مقاعد القوائم الحزبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة