التجمع: اليسار فشل بالمرحلة الأولى لعجزه عن مجاراة سباق الصرف المالى

السبت، 31 أكتوبر 2015 05:15 ص
التجمع: اليسار فشل بالمرحلة الأولى لعجزه عن مجاراة سباق الصرف المالى سيد عبد العال رئيس حزب التجمع
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع سيد عبد العال رئيس حزب التجمع إخفاق اليسار فى الحصول على مقعد بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب عام 2015، لعدم قدرة مرشحى حزب التجمع على مجاراة "سباق الصرف المالى"، مشيرًا إلى أن ما حدث بالانتخابات وهو نجاح أشخاص فرديين محسوبين على الأحزاب ولديهم قدرة عالية على الصرف.

وتوقع "عبد العال" خلال تصريح لـ"اليوم السابع" أن يشن نواب البرلمان المقبل "حملة شرسة على قضايا العدالة الاجتماعية"، مشيرًا إلى تبنى بعضهم رؤى تعديل دستور 2014 وتعديل بنود ميزانية الصحة التعليم لعدم قدرة الموازنة العامة على الإنفاق.

وأشار رئيس حزب التجمع، إلى ضرورة التنبه والتنبيه، على أن المجموعة التى ستشكل الأغلبية بمجلس النواب القادم، لن تمثل أغلبية الشعب المصرى، وانتماءاته الأيديولجية والفكرية.

وأكد رئيس حزب التجمع، أن الحزب يستعد لخوض المرحلة الثانية من الانتخابات بـ 13 مرشحًا لديهم قبول شعبى فى دوائرهم، متوقعًا أن تكون نتيجة المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب افضل من المرحلة الأولى.

وحول دور اليسار حال عدم تمكنه من الحصول على مقعد واحد خلال جولتى انتخابات مجلس النواب، أكد سيد عبد العال، أن برنامج اليسار سيظل يضغط على نواب مجلس الشعب لتحقيق العدالة والكرامة الإنسانية التى نادت بها ثورتى 25 يناير و30 يوينو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة