ندوة تناقش "الضريبة العامة على المبيعات" بمركز إعلام السويس

السبت، 31 أكتوبر 2015 06:52 م
ندوة تناقش "الضريبة العامة على المبيعات" بمركز إعلام السويس جانب من الندوة
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مركز النيل للإعلام بالسويس اليوم ندوه بالتعاون مع مصلحه الضرائب حول "التعديلات فى الضرائب العامة على المبيعات للوصول للقيمة المضافة ".

شارك فى الندوة كل من الدكتور صفوت محمد نصر رئيس اللجنة العلمية بمركز التدريب والتوعية بمصلحة الضرائب المصرية ورئيس مأمورية 6 أكتوبر وليلى أبو بكر - مدير عام المجمع الإعلامى السويس وماجدة عشماوى - مدير البرامج بمركز النيل، وذلك تحت رعاية عبد المنعم مطر - رئيس مصلحة الضرائب المصرية وبالتعاون مع الإدارة المركزية للعلاقات العامة والإدارة العامة للإعلام بمصلحة الضرائب المصرية.

وحضر الندوة ممثلون عن الضرائب العقارية والغرفة التجارية والضرائب على المبيعات بالسويس والمندوبين والمسجلين والمستثمرين والتجار وأصحاب المشروعات الصغيرة والكبيرة بالمحافظة وطلاب السنة النهائية قسم ضرائب بالتجارة المتقدمة.

ودار الحوار حول القيمة المضافة وهى ضريبة غير مباشرة تفرض على سلعة أو خدمة ضريبة المبيعات وعمومية إليه الخصم على السلع والخدمات وعدم قياس أعداد الفاحصين لتحديد حد التسجيل بالنسبة للملفات الموجودة.

كما دار نقاش بين الحضور حول التنسيق بين الضرائب العامه والمبيعات وكيفيه معالجة المديونية للخارجين من حد التسجيل وفى نهاية اللقاء أوصى الحضور بعمل دورات تدريبية للمسجلين بمصلحة الضرائب لتعريفهم بالقيمة المضافة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة