التحالف الشعبى الاشتراكى: برنامجنا الانتخابى ينطلق من أهداف ثورة يناير

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:59 م
التحالف الشعبى الاشتراكى: برنامجنا الانتخابى ينطلق من أهداف ثورة يناير جانب من المؤتمر
كتب محمد السيد - تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا بالمقر المركزى للحزب لعرض برنامجه الانتخابى، وتوجهات حملته الانتخابية.

شارك فى المؤتمر مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس الحزب والهامى الميرغنى نائب رئيس الحزب وطلعت فهمى الأمين العام وسيد سليمان مرشح باسم الحزب بإمبابة، وعدد من قيادات الحزب ومرشحيه.

ومن جانبه، قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس الحزب، إن هذا البرنامج ينطلق من أهداف ثورة يناير امتدادا لثورة 30 يونيو التى تحث على إعلاء قيم العدالة الاجتماعية والكرامة.

وتابع الزاهد خلال كلمة له قائلا: "نحن نشارك فى الانتخابات بوعى أن هذه المواجهة شرسة، هاجم عليها رجال الأعمال ورجال مبارك ونحن نعارض هذه المواجهات"، مؤكدا أن المبادئ المؤسسة للبرنامج تنطلق من شعار العدالة الاجتماعية والكرامة.

وأشار الزاهد، إلى أن الفكرة الجوهرية التى يقوم عليها البرنامج الانتخابى هو إشباع الاحتياجات الأساسية للمواطنين، مضيفا أن مصر تملك العديد من الموارد التى تكفى هذه الاحتياجات.

وشدد الزاهد، على أن مواجهة الإرهاب لا ينبغى أن تكون زريعة لفرض قيود على الحريات، متابعا "تقدمنا للانتخابات باعتبار أن هذا البرلمان يراقب السلطة، نحن ضد القيود المفروضة على الحريات ونطالب بإعادة صياغة التشريعات، المطلوب هو تعديل التشريعات، لكى تتواءم مع دستور 2014، وليس تعديل الدستور".

ونوه الزاهد، إلى أنهم عارضوا موضوع القائمة المطلقة، لأنها سوف تعادى باقى القوائم، مشيرا إلى أن برنامج الحزب الانتخابى يقوم على أن تكون هناك نقابات حرة مستقلة وأن تكون هناك صحافة مستقلة.

واختتم الزاهد حديثه قائلا: "نحن ضد الإرهاب وندعم وجود الدولة، ضد الهجمة التى تستهدف تفكيك الدولة الوطنية واستنزاف الشعوب والدول ومع احترام حق الدول فى احترام وحدة أراضيها".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة