أحمد مدحت: تسلمت أول 5 حلقات من "شهادة ميلاد" لـ طارق لطفى

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:30 م
أحمد مدحت: تسلمت أول 5 حلقات من "شهادة ميلاد" لـ طارق لطفى المخرج أحمد مدحت
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج أحمد مدحت لـ"اليوم السابع"، بأنه حاليا يعقد جلسات عمل مع النجم طارق لطفى والمؤلف عمرو سمير عاطف من أجل الاستقرار على الشكل الكامل لمسلسل "شهادة ميلاد"، وأنه حتى الآن تسلم أول 5 حلقات من العمل وجارى ترشيح باقى المشاركين فى بطولته.

وتابع المخرج قائلا، إنه سعيد بالتعاون مع النجم طارق لطفى لأنه أحدث حالة جديدة على الدراما العام الماضى فى مسلسل "بعد البداية" واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى المؤلف عمرو سمير عاطف الذى يعد العمل الثانى الذى يجمعهما عقب النجاح الكبير الذى حققه "الصياد" فى رمضان قبل الماضى.

وعن تكرار عمله للعام الثالث على التوالى فى مسلسلات درامية ذات طابع تشويقى قال مدحت، إنه كان يريد التغيير وعمل مسلسل اجتماعى ولكن تم تأجيله إلى عام 2017، وحينما عرض عليه مسلسل "شهادة ميلاد" لم يستطع رفضه لأنه سيكون مشوقا ويحمل تركيبة درامية تختلف عما سبق وقدمه.

يذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد مدحت كان مسلسل "ظرف أسود"، وشارك فى بطولته النجم عمرو يوسف والنجمة درة، ومحمود البزاوى، أما طارق لطفى فكانت آخر أعماله "بعد البداية"، وشارك فى بطولته درة وخالد سليم وفاروق الفيشاوى وكلاهما تم عرضه فى السباق الرمضانى الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة