بالصور.. إجابة سؤال المرحلة "أقلع الجاكيت ولا ألبسة".. تألق بملابس الخريف

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 12:19 ص
بالصور.. إجابة سؤال المرحلة "أقلع الجاكيت ولا ألبسة".. تألق بملابس الخريف تألق بملابس الخريف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السؤال الأهم الذى يسيطر على الشباب الآن هو ببساطة "أقلع الجاكيت ولا ألبسه"، والإجابة ببساطة أننا لا نعيش بعد فى فصل الجوايت، فمازلنا فى فصل الخريف فالشتاء لم يأت بعد وموعده 21 ديسمبر ، وفى هذا الوقت وفقا لبيوت الأزياء العالمية وأشهر مجلات الموضة، لا يعتبر الجاكيت هو رجل المرحلة خصوصا فى مناطق حارة فى الأصل مثل مصر، وهناك العديد من البدائل التى يمكنها أن تجعلك نجم المرحلة الحالية.

الهام أيضا أن ملابس المرحلة الحالية معظمنا يدخر ارتداءها إلى فصل الشتاء، وتسبب الشعور بالبرودة بصورة كبيرة، ولذلك استغل الفرصة واهتم بارتدائها الآن قبل فوات الآن، واستمتع بملابس وموضة الخريف وفقا لعدد من المواقع والمجلات العالمية مثل "MEN’S FASHION" والمواقع العالمية مثل "welovefashions".

اليوم السابع -11 -2015

البلوفرات بليزارات


دور البطولة فى هذا الفصل محجوز للبوفرات الخفيفة والبليزارات الخفيفة، وستسمح لك درجة الحرارة المعتدلة بالتألق بها مع قميص خفيف أو تى شيرت خفيف بعيدا عن إستايلات الشتاء التى تحتاج للكثير من الملابس والطبقات المتعددة التى تدمر شكل تلك الأزياء.

اليوم السابع -11 -2015

تى شيرت خريفى


اختيار رائع آخر هو تى شيرت خريفى ذو الأكمام الطويلة والخامة القطنية التى لا تعتبر ثقيلة ولا تعتبر فى نفس خفة الملابس الصيفية، ولهذه التى شيرتات رونقها الخاص وسحرها الخاص.

اليوم السابع -11 -2015

البلوفر والقميص


لوك البلوفر والقميص هو إطلالة رائعة ومميزة بالنسبة لفصل الخريف، وقدمت مجلة “MEN’S FASHION” على غلافها لملابس الخريف هذا اللوك مصحوبا بياقة بلوفر واسعة نسبيا عن المعتاد وأسفلها كرافتة.


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة