خريطة التوك شو الليلة.. محمد مصطفى السلاب ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. سيف اليزل يرد على هجوم "التحالف الجمهورى" فى "سيادة الناخب".. "90 دقيقة" يفتح ملف محاربة التموين للحوم الفاسدة وضبط الأسعار

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 04:54 م
خريطة التوك شو الليلة.. محمد مصطفى السلاب ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. سيف اليزل يرد على هجوم "التحالف الجمهورى" فى "سيادة الناخب".. "90 دقيقة" يفتح ملف محاربة التموين للحوم الفاسدة وضبط الأسعار اللواء سامح سيف اليزل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف محمد مصطفى السلاب الخبير الاقتصادى، والمرشح بقائمة "فى حب مصر"، للحديث عن استعدادات الانتخابات البرلمانية، وتوقعاته للإقبال على الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

ويستضيف برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة سى بى سى، الدكتورة إيمان صبرى العضو المنتدب بشركة ايدج للاستشارات، وحنان صبرى خبيرة العلاج بالطاقة، وحوار حول كيفية استخدام الطاقة الإيجابية للتغلب على المشاكل المحيطة.

ويحل على برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، اللواء سامح سيف اليزل مقرر قائمة "فى حب مصر" حيث يرد على الهجوم الذى تعرضت له القائمة من الفريق حسام خير الله، المرشح للانتخابات البرلمانية على قائمة التحالف الجمهورى، والمستشارة تهانى الجبالى مقرر قائمة "التحالف الجمهورى" والرد على اتهامات المد الشيعى.

ويحضر ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، العميد خالد فوزى، وكيل أول إدارة التحريات بالإدارة العامة لمباحث التموين، وحوار حول الحمير المذبوحة وكيفية مواجهة اللحوم الفاسدة وضبط الاسعار، وعدد التجار الذين تم القبض عليهم وقطع غيار السيارات المتسببة فى الحوادث.

ويحاور برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الدكتور نائب زياد بهاء الدين نائب رئيس وزراء مصر الأسبق، وإسلام الغزولى مرشح مجلس النواب عن المصريين الاحرار فى دائرة مصر الجديدة، والحديث عن تقييمهم للمشهد السياسى فى مصر واستعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات، والهجمات الإرهابية التى تعرضت لها باريس والتهديدات بتنفيذ هجمات فى دول أخرى.

ويستضيف برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامى رامى رضوان على قناة ten، عضو المجلس الفيدرالى الروسى زياد سبسبي لأول مرة من روسيا، واللواء عبد الرحيم سيد الخبير الأمنى، والحديث عن هجمات باريس الإرهابية إضافة إلى مناقشة عواقب سقوط الطائرة الروسية والإجراءات التى ستتخذها روسيا لتأمين بلادها.

ويناقش برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، كيفية الارتقاء بسلوكيات الأزواج والزوجات من الناحية الدينية، ويحضر الشيخ محمود المصرى فى حوار دينى حول الاسرة المصرية وعلاقة الزوج وزوجته وأهمية الرحمة والعطف بينهم، وكيف كان يعامل النبى "ص" زوجاته بالحنان والعطف والرحمة فى اطار المفاهيم الصحيحة للدين الاسلامى.


موضوعات متعلقة:



خريطة التوك شو.. خالد أبو بكر ضيف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزير التعليم يشرح آلية مواجهة الدروس الخصوصية بـ"العاشرة مساء".. استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات فى "على مسئوليتى" و"هنا العاصمة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة