عمرو جمال: لن أنضم للزمالك..ومستعد لبداية جديدة مع الأهلى

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:23 ص
عمرو جمال: لن أنضم للزمالك..ومستعد لبداية جديدة مع الأهلى عمرو جمال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عمرو جمال، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، عن استيائه من الأحاديث التى تدور حاليا على الساحة الرياضية، حول انتقاله للزمالك، بعد جلوسه على مقاعد بدلاء المارد الأحمر.

أضاف الغزال، خلال تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامى مدحت شلبى، عبر شاشة "ten" أن الزمالك من الأندية الكبرى، والاهتمام بضمه إلى صفوف أولاد ميت عقبة "حاجة كويسة"، موضحا أنه لن ينضم للقلعة البيضاء، خاصة وأنه مرتبط بعقد سارٍ مع الأهلى لمدة 4 سنوات مقبلة، ومن غير المعقول أن يتم التطرق للمفاوضات مع أى نادٍ فى الوقت الحالى.

أكد عمرو جمال، أن البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للمارد الأحمر، مقتنع بإمكانياته، وأن عودته للتشكيل الأساسى مجرد وقت، خاصة وأن بيسيرو أكد أنه لم يثبت على اللاعبين الأساسيين حتى الآن، ومازال يسير بنفس خطة المباراة التى تولى القيادة بعدها.

قال الغزال: "الأهلى نادٍ كبير، ومن حقه تدعيم صفوفه، لكن المنافسة دى فى صالحى وصالح النادى، والإصابة فرقت معاية شوية، لكن مستعد انى أبدأ من جديد مع الأهلى، لأنى لسة صغير، ولما أقع هقوم تانى".

استطرد مهاجم الأهلى: "من حقى أنى ازعل علشان مش بلعب أساسى، لأنى من نوعية الناس اللى بتحب تكون رقم 1، ولا أقبل أنى أكون 1 ونص، وده مش بالكلام ده بمجهودى وتمرينى، ومركز جداً فى التدريبات، لكنى لم أرحل عن الأهلى".

أشاد عمرو جمال، بالثنائى الغانى جون أنطوى، والجابونى ماليك إيفونا، مؤكدا أنهما مهاجمان من العيار الثقيل، بالإضافة إلى عماد متعب وأحمد عبد الظاهر، لافتا إلى أن هناك حماسا شديدا بينهم أثناء التدريبات.

أعرب عمرو جمال عن سعادته بثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، وقرار ضمه لصفوف الفراعنة، والمشاركة فى لقاء تشاد، لافتا إلى أن الخواجة يبحث دائماً عن اللاعب المتوافق مع تفكيره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة