"المصرى للشئون للخارجية" يطلق مبادرة "بوصلة البرلمان" لتوعية الناخبين

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 03:13 م
"المصرى للشئون للخارجية" يطلق مبادرة "بوصلة البرلمان" لتوعية الناخبين أرشيفية
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وليد عوف عضو المجلس المصرى للشئون للخارجية إن المجلس أطلق مبادرة "بوصلة البرلمان" لتوعية الناخبين وتعزيز المشاركة السياسية عبر الانتخابات، موضحا أن المبادرة أهلية وشعبية تضم مجموعة من الشباب.

وأضاف عضو المجلس المصرى للشئون للخارجية، خلال تصريحات لفضائية سى بى سى، أن المجلس دائرته اتسعت لتشمل عضوية العديد من قطاعات المجتمع، وأن المجلس له دور استشارى لأجهزة الدولة ويعقد العديد من الندوات بعضها للمختصين والبعض له بعد أكاديمى.

وأشار وليد عوف عضو المجلس المصرى للشئون للخارجية، إلى أن السلبية السائدة فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية بسبب عدم وجود معلومات عن المرشحين من جانب الناخبين، موضحا أنه من هنا جاءت فكرة إنشاء موقع الكترونى لإتاحة المعلومات بشكل سريع وفعال سيتم اطلاقة خلال ايام.

وتابع عضو المجلس المصرى للشئون للخارجية، أن اللجنة العليا للانتخابات هى المصدر الموثوق فيما يتعلق ببيانات المرشحين والأسماء سنتمكن من الحصول عليها بسهولة، لافتا أن هناك أقساما من البيانات للمعلومات تتضمن سيرة ذاتية وملخص البرنامج الانتخابى قائلا "نأمل خلال الاسبوع الحصول على قدر جيد من المعلومات ونرجو الاستجابة للمبادرة بسرعة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة