جمارك السخنة تضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية وعطور فرنسية قادمة من الصين

الأحد، 22 نوفمبر 2015 12:03 م
جمارك السخنة تضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية وعطور فرنسية قادمة من الصين العاب نارية - صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، عن نجاح سلطات مكافحة التهرب بجمارك السخنة، فى ضبط 3 حاويات تحمل كمية كبيرة من الألعاب النارية والمنشطات الجنسية والمكملات الغذائية جارٍ حصرها قادمة من الصين، وتضمنت وواردة على أنها إكسسوارات فى محاولة لتهريبها داخل البلاد.

كما أضاف رئيس المصلحة، أن جمارك العين السخنة تمكنت ايضا من ضبط عطور فرنسية بعدد 140 كرتونة بها 1120 دستة من هذه العطور باهظة الثمن، والتى كان ينوى تهريبها داخل السوق المصرى على أنها منشأ دولة عربية للحصول على الإعفاء من الرسوم الجمركية طبقا لاتفاقية التيسير العربية.

كما أعلن عن ضبط محاولة تهريب 1.2 طن ملابس جاهزة و2.2 طن ستائر ومفروشا و180 حلة سيراميك (أوانى طهى ) للتهرب من دفع الرسوم المقررة.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى واتخاذ الإجراءات القانونية، وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهات المختصة.

كما أضاف رئيس المصلحة، أن هذه الضبطيات ترجع للإجراءات التى أكد على تنفيذها هانى قدرى دميان وزير المالية وتطبقها مصلحة الجمارك حاليا لإحكام الرقابة على حركة الصادر والوارد بالمنافذ الجمركية المختلفة ولك حماية للمال العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة