المخرج المغربى نور الدين لخمارى يبدأ تصوير Burn Out مطلع فبراير المقبل

الخميس، 26 نوفمبر 2015 03:38 ص
المخرج المغربى نور الدين لخمارى يبدأ تصوير Burn Out مطلع فبراير المقبل المخرج المغربى نور الدين لخمارى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المخرج المغربى نور الدين لخمارى تصوير فيلم Burn Out، مطلع فبراير المقبل، من إنتاج شركة " ICFLIX"، وهى أكبر شركات الإنتاج السينمائى والدرامى فى المغرب، ومن جانبه قال المخرج نور الدين لخمارى عن أحداث الفيلم: قصة جديدة من لقاءات غير عادية ولا متوقعة، حيث يوضع وجها لوجه، أشخاص منحدرون من أوساط مختلفة جذريا، بغرض تقديم وصف دقيق للساكنة المختلطة، وهنا يواجه المشاهد مواقف غير متوقعة، حيث تتقاطع مسارات شخصيات الفيلم، وفى تصادمها ومواجهاتها تظهر إنسانيتهم ولا إنسانياتهم، وترشح أفراحهم وأحزانهم، ولحمتهم وفراقهم.

وأضاف لخمارى، قائلا مع هذه القصة المربكة، ستظهر "ICFLIX" منتجا مشاركا فى المغرب، ولن تتوقف التجربة عند هذا الحد، بل أن الشركة تعتزم المشاركة فى إنتاج أفلام أخرى، مع عدة دور إنتاج مغربية.

وأكد لخمارى أن الشركة المنتجة للفيلم تهدف إلى تشجيع السينما المغربية بإنتاجات ستمثل البلاد فى كبرى المهرجانات العالمية، كما سترافق "ICFLIX" الأفلام من خلال وضعها على منصتها، لتصبح متاحة لجميع المجتمعات العربية والمغربية فى أنحاء العالم.

وأضاف المخرج المغربى أن هذا الفيلم سيكون أول إنتاج مشترك لنا فى المغرب، نتمنى أن يشكل إنجازا حقيقيا، معلقا: نحن متفائلون للغاية وواثقون أن هذا الفيلم سيحقق نجاحا سينمائيا كبيرا"، خاصة وأن كارلوس تيبى، المؤسس والرئيس المدير العام لشركة "ICFLIX"، تبنى الفيلم بشكل كبير.

يذكر أن شركة "ICFLIX" انطلقت عام 2014 فى الإنتاج الأصلى، من خلال توقيعها فيلم "HIV" ثم فيلم "المكيدة". وتشارك الشركة فى الفترة الأخيرة، فى إنتاج رسوم متحركة للأطفال ذات أهداف اجتماعية والتعليمية، أطلق عليها اسم "دنيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة