أشرف عبد الباقى ينتهى من تصوير "راجل وست ستات" بعد أسبوعين

الأحد، 29 نوفمبر 2015 09:00 ص
أشرف عبد الباقى ينتهى من تصوير "راجل وست ستات" بعد أسبوعين أشرف عبد الباقى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تلقى أعمال الفنان أشرف عبد الباقى رواجا كبيرا لدى الجمهور، فمنذ أن قدم مسلسل "راجل وست ستات " عام 2007 وحقق نجاحا باهرا، وأصبحت أفيهات العمل على كل لسان، وبدأ الفنان يفكر فى استغلال نجاح العمل وفيما سيقدمه لجمهوره بعد ذلك، وبالفعل قدم الجزء الثانى وحقق نفس النجاح ومن هنا استمر فى تقديم أجزاء العمل حتى وصل إلى الجزأين التاسع والعاشر الذى يعكف على الانتهاء من تصويرهما حاليا.

وقال المخرج أسد فولدكار لـ"اليوم السابع" إن الفنان أشرف عبد الباقى وفريق العمل مسلسل "راجل وست ستات" انتهوا من تصوير أغلب مشاهد الجزء العاشر من أحداث العمل ومن المنتظر الانتهاء من تصويره كاملا بعد أسبوعين.

وأعرب المخرج عن أمنياته فى أن يخرج المسلسل بالصورة التى يرضى الجمهور عنها ويحقق الجزآن النجاح المرجو منهما، مؤكدا أن كواليس العمل مرحة للغاية وهذا انعكس بصورة كبيرة على الشاشة.

يشار إلى أن المسلسل من المنتظر عرضه فى شهر يناير المقبل على قناة osn ، ويعيد الجزآن التاسع والعاشر أشرف عبد الباقى وسامح حسين، للتعاون معا مرة أخرى.

"راجل وست ستات" من بطولة لقاء الخميسى ومها أبو عوف وانتصار وأنعام الجريتلى ومنة عرفة ونيفين محمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف.. قصة عمرو سمير عاطف، سيناريو وحوار ولاء الشريف، للمنتج صادق الصباح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة