القائد العام لقوة دفاع البحرين ورئيس الأركان يتفقدان وحدة دفاعية

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:42 م
القائد العام لقوة دفاع البحرين ورئيس الأركان يتفقدان وحدة دفاعية الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار البحرين


قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

وفى بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدة، بعدها اطلع على جاهزية الوحدة واستعداداتها العسكرية.

وأكد أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقى والتقدم العسكرى، وتسير بخطى متقدمة فى تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات القتالية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبصورة تتواكب مع التطور المستمر فى صناعة السلاح، وتهيئة المنشــــآت الحديثة التى تمكنها من تحقيق النتائج الطيبة فى مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها.

وأشار إلى أن تلك الوحدات تقع على عاتقها أمانة مقدسة ومسئولية عظيمة وهى أمانة الدفاع عن الوطن، ورجال قوة دفاع البحرين قد نذروا أنفسهم للدفاع عن هذه الأمانة بكل إخلاص وتفانى.

كما قام الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمى، رئيس هيئة الأركان، صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث أطلع خلال الزيارة على جاهزية الوحدة واستعداداتها الإدارية والعسكرية بالإضافة إلى برامج الإعداد والتدريب، كما استمع خلال الزيارة إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بالوحدة.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن هذه الوحدة بجانب مختلف الأسلحة والوحدات بقوة دفاع البحرين تسخر كافة إمكانياتها نحو تحقيق الإنجازات المشرفة بالبذل والعطاء المتواصل والعمل الدؤوب المستمر فى مختلف الظروف والأوقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة