كيف تفاعل "المعلقون" مع تريكة؟.. لماذا "صاحب السعادة"؟.. وما دوره فى ميلاد معلق إماراتى؟

السبت، 07 نوفمبر 2015 06:24 ص
كيف تفاعل "المعلقون" مع تريكة؟.. لماذا "صاحب السعادة"؟.. وما دوره فى ميلاد معلق إماراتى؟ أبو تريكة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاعلت الجماهير الأهلاوية مع لمسات وأهداف أبو تريكة صاحب البصمات السحرية والأهداف الجمالية التى حققها خلال مشواره مع الفريق الأحمر، لكن الجميع لم يلتفت مع آهات المعلقين على لمسات القديس التى جاءت من أعماق قلوبهم.

تباينت ردود أفعال المعلقين على لمسات تريكة السحرية سواء عندما تقع الكرة تحت قدميه أو عند تسجيله للأهداف، ونبرز عدد من القطات التى تعالت فيها صيحات المعلقين مع كرات الماجيكو.

معلق قناة دبى الرياضية:



تفاعل معلق قناة دبى الرياضية مع لمسات تريكة السحرية فى مباراة الأهلى أمام بايرن ميونيخ الودية التى جمعتهما بالإمارات، وظل يردد، "كم وددت وكم تمنيت وكم حلمت أن أعلق على مباراة يتواجد فيها اسمك فليشهد التاريخ انى الآن أصبحت معلقا بعد يا ابو تريكة".




معلق مباراة الأهلى وكلوب أمريكا بمونديال الأندية:



تناغم عصام الشوالى معلق مباراة الأهلى مع كلوب أمريكا فى بطولة كأس العالم للأندية باليابان بعد هدف تريكة فى المباراة من كرة ثابتة فى هدف من أفضل الأهداف التى سجلت فى البطولة، ووصفه بالفرعون الكبير وشبهه بعلامات الآثار الفرعونية مثل أهرامات الجيزة الثلاثة خوفو وخفرع ومنقرع.




معلق مباراة الأهلى وأورلاندو:



لم يتمالك محمد الكوالينى معلق قناة بى ان سبورت الرياضية من الإشادة العالية بتريكة بعد هدفه الذى سجله فى مرمى أورلاندو بيرايتس الجنوب افريقى فى نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقى 2016، ووصفه بـ"صانع السعادة" للأهلى.




هكذا قال الشوالى وعصام عبده فى تريكة:



تغنى الثنائى على محمد على وعصام الشوالى بعد إحراز أبو تريكة هدف فوز المنتخب على الكاميرون فى نهائى افريقيا 2008 والتتويج باللقب الافريقى.

تعليق عصام عبده:



تعليق الشوالى:










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة