اليوم.. إطلاق الحملة الترويجية "هى دى مصر" بالأسواق العربية لتنشيط السياحة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 07:00 ص
اليوم.. إطلاق الحملة الترويجية "هى دى مصر" بالأسواق العربية لتنشيط السياحة هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف هشام زعزوع وزير السياحة، عن ملامح خطة التحرك السريعة التى وضعتها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر ، خلال المؤتمر الصحفى المقرر انعقاده اليوم الخميس، وتتضمن إطلاق حملة علاقات عامة لتحسين الصورة الذهنية خاصة فى الدول الأجنبية.

كما تتضمن الخطة إطلاق الحملة الترويجية بعنوان " هى دى مصر " فى الدول العربية بالإضافة إلى دولتي ألمانيا وبولندا ، كما سيتم الإعلان عن الإجراءات الأمنية التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين وسلامة الركاب فى المطارات المصرية .

أكد هشام زعزوع وزير السياحة، أن خطته تعتمد على التحرك السريع لاستهداف فى إطار عدة زيارات ترويجية لعدد من البلاد العربية منها السعودية والكويت والإمارات الأسبوع المقبل ، لافتا إلى أهمية السياحة العربية للمقصد السياحى المصرى.

وأضاف زعزوع، أن الزيارات الترويجية يصاحبها برامج وعروض وفعاليات يتم تنظيمها فى المقاصد المصرية لجذب السائح العربى إلى مصر، بالإضافة إلى إقامة فعاليات فى المراكز التجارية وأماكن التجمعات فى البلاد التى سيتم زيارتها.

وأشار الوزير إلى أن التنسيق قائم مع قطاع الطيران بشأن توفير الطاقة الناقلة بشكل كافى من الاسواق العربية إلى مصر، وشدد الوزير على أهمية التحرك الفاعل فى عدة محاور لمجابهة تداعيات الظروف الراهنة.

أكد زعزوع أن السياحة العربية تعد أحد الركائز الهامة لنمو حركة السياحة فى مصر وهو ما دعا وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبذل الجهود لجذب مزيد من هذه الحركة، وشدد الوزير على أن الوزارة ستمضى قدما نحو جذب المزيد من حركة السياحة العربية الفترة القادمة، مشيرا إلى أن التركيز على السياحة العربية ليس ترفا وانما ضرورة فى ظل أهمية السائح العربى وارتفاع مستوى إنفاقه وطول مدة إقامته .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة