جمهور ليلى علوى يدشن هاشتاج "# ليلتى" بعد تألقها فى مهرجان دبى

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:35 م
جمهور ليلى علوى يدشن هاشتاج "# ليلتى" بعد تألقها فى مهرجان دبى ليلى علوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها دائما أثار ظهور النجمة ليلى علوى فى افتتاح مهرجان دبى السينمائى الدولى جدلا على مواقع التواصل، حيث أصبحت ليلى علوى "قطة" السينما المصرية حديث السوشيال ميديا وبات الجميع يتساءل عن سر شبابها وأناقتها وجمالها التى خطفت بهم أنظار المصورين إليها وأصبحت صورها الأكثر تداولا على فيس بوك.

ليلى علوى أثبتت أن الشباب ليس له علاقة بالسن ولكنه يتعلق بشباب القلب وحب الحياة وصفاء النفس، والمفارقة أن الصور التى التقطتها ليلى علوى مع النجمات الشباب ظهرت فيها ليلى الأكثر جاذبية والأكثر تألقا، كما حازت الصور التى التقطتها فى حفل افتتاح مهرجان دبى على إعجاب جمهورها ليلى الذين أكدوا أنها دائما تفاجئهم بإطلالاتها التى تؤكد تمتعها بالشباب الدائم.

وتخطى عدد التعليقات على الصور التى حرصت ليلى علوى على نشرها على صفحتها على فيس بوك على أكثر من 1000 تعليق فى ساعات قليلة، ومن أرق هذه التعليقات "انتى ازاى ملاك كده...بحبك اوووووى، لا عنوان للأناقة والجمال سوى أنت، فعلا كل ما تكبر سنة تصغر عشرة،بطلى تحلوى اكتر واوعى وشك يوم يكشر،كما دشن عدد من نشطاء الفى سبوك هاشتاج "# ليلتي" و"#لولو_كاتى".

يذكر أن النجمة ليلى علوى مشغولة حاليا بتصوير فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من تأليف أحمد عبد الله، ويسرى نصر الله، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج يسرى نصر الله، ويشارك فى البطولة كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله وصابرين ومحمد فراج وأحمد داود وأنعام سالوسة.

والفيلم اجتماعى به خطوط متوازية منها الكوميدى والتراجيدى، حيث يتناول حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال الطباخين الثلاثة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، والمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة