محمد عفيفى: 200 مليون دولار استثمارات عقارية بمدينة العلمين

السبت، 12 ديسمبر 2015 10:29 م
محمد عفيفى: 200 مليون دولار استثمارات عقارية بمدينة العلمين محمد عفيفى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الماسات الثلاثة
كتب هانى الحوتى تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد أحمد عفيفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الماسات الثلاثة، عن ضخ المجموعة استثمارات عقارية وسياحية بقيمة 200 مليون دولار بمدينة العلمين، تشمل مشروع ضخم يحمل اسم "باب البحر" يتضمن المرحلة الأولى بناء 1800 وحدة سكنية قابلة للزيادة، بالإضافة إلى مشاريع سياحية وترفيهية.

كما أعلن عن تخصيص المجموعة استثمارات عقارية بنحو 700 مليون دولار بمنطقة رأس الحكمة على مساحة 200 فدان، مقرر البدء بها عام 2019، عقب انتهاء المرحلة الأولى من المشروع الأول.

وأضاف "عفيفى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اختيار المجموعة مدينة العلمين، لإقامة مشروعها الأول، نظرا للمستقبل الواعد الذى تنتظره منطقة الساحل الشمالى، خاصة وأن المشروع يقع على حدود مدينة العليمن الجديدة، مشيرا إلى أن المجموعة تهدف إلى تحويل المنطقة من أنها إحدى المدن السياحية التى يتوجه إليها المواطنين خلال أشهر الصيف فقط إلى الاقامة بها بشكل دائم.

وتابع: "منطقة العلمين واعدة، وهناك مشروعات صناعية وزراعية وجامعات ومدارس أجنبية تبنى فى تلك المنطقة، لتطويرها لتصبح مؤهلة للسكان خلال الفترة المقبلة".

واستكمل: "سوق العقارات فى مصر واعد، ويمر بأحسن فتراته، وهو مستقبل أى اقتصاد.. من يمتلك عقار حاليا يمتلك دهب.. فكافة المشروعات الأخرى تقل أسعارها عدا العقارات، فهو يعتبر أكثر المشروعات ربحا".

وحول وضع المجموعة خطة للاستثمار فى الإسكان محدود الدخل، أكد "عفيفى"، أن مشروع باب البحر مستهدف كمشروع سياحى، ولكن راعينا بناء وحدات سكنية ذات مساحات صغيرة تناسب محدودى الدخل، لامتلاك وحدة بمنطقة الساحل الشمالى.

وحول صعوبة حركة المواصلات للوصول لمنطقة العلمين، لفت "عفيفى"، إلى أن المنطقة تضم مطار العلمين، وهو كاف بكافة المقاييس لاستقبال كافة الرحلات، مضيفا أن المطار يستقبل حاليا رحلات مباشرة من أوروبا، كما أن المطار يبعد عن المشروع بنحو 60 كيلو فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة