بالفيديو والصور.. مأساة الطفلة "حبيبة".. صدمتها دراجة نارية وأصيبت بشرخ بالجمجمة.. ومستشفيات الحكومة تغلق أبوابها أمامها.. والأب: بنتى هتموت ولم أقدر على العلاج الخاص.. ويناشد وزير الصحة بسرعة التدخل

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 10:20 ص
بالفيديو والصور.. مأساة الطفلة "حبيبة".. صدمتها دراجة نارية وأصيبت بشرخ بالجمجمة.. ومستشفيات الحكومة تغلق أبوابها أمامها.. والأب: بنتى هتموت ولم أقدر على العلاج الخاص.. ويناشد وزير الصحة بسرعة التدخل الطفلة حبيبة مع والدها على الرصيف
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بنتى هتروح منى يا ناس ارحموا المسكينة الغلبانة، هتروحوا فين من ربنا حسبى الله ونعم الوكيل أشكى لمين ربنا كبير"، بهذه الكلمات روى محمد إمام والد الطفلة "حبيبة" 4 سنوات مأساته وابنته التى صدمتها دراجة نارية "موتوسيكل" أمام منزلهم بمنطقة منطى بشبرا الخيمة، وقال "بنتى أصيبت بشرخ فى الجمجمة ورشح مياه بالمخ وقاع العين، حيث رفضت 3 مستشفيات حكومية دخول بنتى العناية المركزة بحجة عدم وجود أماكن لها".

الأب: مستشفى معهد ناصر العام أجبرنى على توقيع خروج لابنتى دون علاجها

وقال والد الطفلة لـ"اليوم السابع" "أنا شغال سباك على أد حالى، وفوجئت يوم الأحد الماضى، أن موتوسيكل صدم ابنتى "حبيبة" أمام منزلنا بمنطقة منطى بشبرا الخيمة، وفر قائده هاربا وسقطت ابنتى غارقة فى دمائها فحملت ابنتى مسرعا إلى مستشفى معهد ناصر العام، وهناك قام الأطباء بعمل إشاعات لابنتى وأخبرونى أنها مصابة بشرخ فى الجمجمة ورشح مياه بالمخ، وإصابات بقاع العين، وأنها تحتاج لدخول العناية المركزة على وجه السرعة ولمدة 72 ساعة، وعندما طالبتهم بدخولها أجبرونى على توقيع خروج لابنتى على مسئوليتى، بحجة أنه لا يوجد مكان لها بالعناية المركزة ورغم توسلاتى للأطباء بإنقاذ طفلتى إلا أنهم رفضوا".

قصر العينى يرفض علاج الطفلة بحجة عدم وجود مكان بالعناية المركزة

وأضاف الأب، لم أجد أمامى إلا أن أبحث عن مستشفى آخر، وذهبت لمستشفى قصر العينى وعرضت على الأطباء هناك الأشعة والفحوصات وأخبرونى أيضا بعدم وجود مكان بالعناية المركزة للأطفال بالمستشفى وسط صرخات ابنتى من الألم.

الأب يعود بابنته للمنزل ثم لمستشفى الحسين الجامعى ولا حياة لمن تنادى

وتابع، ولأننى لا أجد ما أدفعه بمستشفى خاص ذهبت بها إلى المنزل، وبعدها اصطحبتها إلى مستشفى الحسين الجامعى، وبعد محاولات كبيرة قال لى الأطباء هناك "خليك فى الاستقبال" فحملتها وجسلت على سلم المستشفى، وقمت بإعطائها مسكنات حتى تتحمل الألم ولم أجد أحد يساعدنى فى إنقاذ حياة طفلتى.

الأب يصرخ: بنتى هتموت منى


وقال الأب أنتظر الآن موت ابنتى فى أى لحظة بعدما رفضت مستشفيات معهد ناصر وقصر العينى والحسين الجامعى استقبالها، وهى مصابة فى حادث دراجة بخارية اصطدمت بها وأصيبت بشرخ فى الجمجمة ورشح مياه بالمخ، وأجبرت على توقيع خروج من المستشفى على مسئوليتى بحجة أنه لا يوجد به أماكن داخل غرف العناية المركزة للأطفال.

ولجأ والد الطفلة "حبيبة"، إلى قضاء ليلته والنوم بصحبة ابنته، فى الشارع أمام بوابة مستشفى الحسين الجامعى بعد رفض الأطباء دخولها العناية المركزة.

وأكد الأب "أن ما يحدث بالمستشفيات لا يصدقه عقل ولا يرضى رب" مناشدا وزير الصحة بإنقاذ طفلته خاصة وأنه لا يملك مالا حتى يدخل ابنته مستشفى خاص، ولديه 3 أطفال آخرين فى مراحل التعليم".

كما طالب الدكتور أحمد عماد وزير الصحة بسرعة التدخل وإيجاد مكان بأى مستشفى يوجد به عناية مركز للأطفال لإنقاذ حياة ابنته.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة


- بالفيديو..الطفلة المصابة فى الجمجمة تنام أمام "الحسين الجامعى"

- أب يجلس على باب "الحسين الجامعى" بعد رفض الأطباء دخول ابنته "العناية"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة