مانشستر يونايتد × نوريتش.. تحدى الكبار والفاولات تصعب مهمة الشياطين

السبت، 19 ديسمبر 2015 04:01 م
مانشستر يونايتد × نوريتش.. تحدى الكبار والفاولات تصعب مهمة الشياطين مانشستر يونايتد ونوريتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تكون مواجهة نوريتش سيتى سهلة بالنسبة لمانشستر يونايتد كما يتخيلها البعض، عندما يلتقى الفريقان فى الخامسة مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة 17 للدورى الإنجليزى الممتاز.

نوريتش يحتل المركز الـ18 بـ14 نقطة وهو أحد مراكز الهبوط فى البريميرليج، ولم يسجل سوى 18 هدفا فى المسابقة حتى الآن، إلا أن زيارته إلى أولد ترافورد الليلة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر لعدة أسباب..

اليوم السابع -12 -2015

نوريتش يجيد اللعب أمام الكبار


الفريق الكنارى خسر أمام مانشستر سيتى فى الدقيقة الأخيرة بركلة جزاء، وتعادل مع آرسنال وخسر بهدف أمام تشيلسى فى ستامفورد بريدج.

اليوم السابع -12 -2015

نوريتش قد يستغل نقطة ضعف الشياطين


نوريتش سجل 18 هدفا فقط فى 16 مباراة، أمر لا يدعو للقلق، لكنه أحرز 7 من كرات ثابتة، وهى أكبر أزمات مانشستر يونايتد مؤخرًا الذى استقبل 4 أهداف من كرات ثابتة فى آخر مباراتين عندما خسر 3/2 من فولفسبورج الألمانى بدورى الأبطال وبورنموث 2/1 فى الدورى.

اليوم السابع -12 -2015

عقم مانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد لم يسجل سوى هدفين فى آخر 3 مباريات ولم يحقق أى فوز، خسر من بورنموث 2/1 وتعادل مع وستهام بدون أهداف و1/1 مع ليستر المتصدر، وإن تكون مهمة التسجيل سهلة أمام نوريتش الذى تطور دفاعيًا منذ الخسارة بسداسية من نيوكاسل فى الجولة التاسعة وخرج بشباك نظيفة أمام سوانزى ولم يتلق أكثر من هدفين أمام مانشستر سيتى وواتفورد فى آخر 8 مباريات.

ما توقعاتك لنتيجة المباراة؟
فوز مانشستر يونايتد
فوز نوريتش سيتى
التعادل
Poll Maker









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة