ميليسا مكارثى حزينة بعد إلغاء عرض مسلسلها "Mike & Molly"

السبت، 19 ديسمبر 2015 12:00 م
ميليسا مكارثى حزينة بعد إلغاء عرض مسلسلها "Mike & Molly" الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثى بصدمة كبيرة بعد قرار شبكة "CBS" مؤخراً بوقف عرض مسلسلها الكوميدى العائلى "Mike & Molly" بعد عرض 6 مواسم منه.


اليوم السابع -12 -2015

وكتبت مكارثى البالغة من العمر 45 عاما على صفحتها الخاصة على تويتر" لقد أصبت بالصدمة والحزن بعد إلغاء شبكة "CBS" عرض مسلسل "Mike & Molly"، لقد كنت أنوى الاستمرار فى هذا العرض لمدة 50 سنة أخرى، سأفتقد عائلتى الثانية".


اليوم السابع -12 -2015

"Mike & Molly" هو مسلسل كوميدى أمريكى بدأ بثه على قناة "CBS" فى 20 سبتمبر 2010، وتدور أحداث المسلسل حول شخصيتى مايك بيجز ومولى فلين، وهما زوجان يلتقيان فى جلسة لمعالج الإفراط فى الأكل. حيث قامت مولي، معلمة أبتدائية، بدعوة الشرطى مايك للحديث إلى صفها. بعدها يبدأ الاثنان بلقاء بعضهما.


اليوم السابع -12 -2015

تعيش مولى مع والدتها جويس وأختها فيكتوريا. جويس على علاقة مع الأرمل فينس مورانتو والذى يكون متواجداً فى المنزل بكثرة. مايك يعيش وحيداً فى شقته ولكنه دائماً برفقة زميله فى العمل وصديقه المفضل كارل ميكميلان.


اليوم السابع -12 -2015

ويتصمن مسلسل "Mike & Molly" شخصيات أخرى مثل روزيتا وهى جدة كارل، وبيجى والدة مايك. وأيضاً هناك سامويل النادل فى المطعم، وتكون الموسم الأول من 24 حلقة.


اليوم السابع -12 -2015

وحصلت الفنانة ميليسا مكارثى على تقدير كبير لأدائها فى مسلسل "Mike & Molly"، وفازت بجائزة إيمى لأفضل ممثلة عن هذا المسلسل الكوميدى فى العام الماضى بعد أن رشحت للحصول على الجائزة عدة مرات من قبل.


موضوعات متعلقة..


- كريستين بيل تشارك ميليسا مكارثى بطولة فيلم "Michelle Darnell"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة