"النقل البرى المستقلة": سنقدم استمارات سحب الثقة من اتحاد العمال للبرلمان

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 02:44 م
"النقل البرى المستقلة": سنقدم استمارات سحب الثقة من اتحاد العمال للبرلمان خالد الجمصى رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالنقل البرى بحلوان
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد الجمصى رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالنقل البرى بحلوان، مؤسس "ائتلاف سائقى مصر"، إن الحملة التى أطلقها الائتلاف لسحب الثقة من النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى، استطاعت جمع أكثر من 25 ألف استمارة من سائقى الميكروباصات وسيارات النقل من حاملى رخص الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وتستعد لتقديمها للبرلمان.

وأوضح الجمصى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نقابة النقل البرى التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لم تقم بدورها فى حماية حقوق السائقين وتنظيم عملهم، وكل دورها هو جمع الاشتراكات بدون تقديم خدمات ملموسة حتى فى حالات الوفاة والتأمين على العاملين.

ولفت إلى أنه سيتم تقديم استمارات سحب الثقة من مجلس نقابة النقل البرى التى يجبرون على الاشتراك فيها للحصول على رخصة مهنية.

وأكد أن السائقين رحبوا بفكرة الحملة فور إطلاقها لعدم إحساسهم بقدرة النقابة العامة على تحمل المسئولية ورعاية مصالح العاملين، ما نتج عنه إهدار حقوق العاملين المالية والخدمية فلا يوجد مكان أو مختص مسئول عن استقبال الشكاوى ودراستها، وأن السائقين يتحملون تكاليف علاجهم على نفقتهم الخاصة.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة