إنتهاء أزمة "فولكس فاجن "بعد فضيحة غش الانبعاثات أول 2016 .. الوقت المخصص لتحديث البرنامج الخاص بالغش هو "نصف ساعة "..والسيارات الجديدة خالية من الأخطاء

السبت، 26 ديسمبر 2015 09:08 م
إنتهاء أزمة "فولكس فاجن "بعد فضيحة غش الانبعاثات أول 2016 .. الوقت المخصص لتحديث البرنامج الخاص بالغش هو "نصف ساعة "..والسيارات الجديدة خالية من الأخطاء فولكس فاجن
كتبت - أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدقت شركة " فولكس فاجن " العالمية علي جميع التدابير الخاصة بمعالجة ما بعد " فضيحة الإنبعاثات " الأخيرة .

وتشمل " التدابير العلاجية " جميع المركبات المتضررة ، وأكدت الشركة أنه سيتم قريبا إبلاغ أصحاب المركبات حول الخطوات الجديدة المقبلة للشركة، وذلك من أجل ضمان أن الإجراءات يتم الإنتهاء منها بسرعة ، وسوف تبدأ " فولكس فاجن" حق التنفيذ في بداية 2016 .

نصف ساعة فترة تحديث برنامج الغش لفولكس فاجن


وتسعي الشركة الألمانية في تطوير التدابير التقنية ، وإيجاد حلول ملائمة للعملاء المتضررة وهذا كان جانبا هاما لمحركات الديزل بشكل عام ، وستحصل السيارات التي تحمل محركات ذو سعة 1.2 لتر و 2 لتر على تحديث البرامج الخاصة بالغش في الانبعاثات من هذه السيارات ، وأكدت الشركة أن وقت العمل الخاص بكل سيارة سيكون أقل بقليل من نصف ساعة .

كما ان المحركات ذو سعة 1.6 لتر أيضا ستحصل على تحديث البرامج إضافة إلى ذلك سيتم التحقق من أجهزة الاستشعار الخاصة بالانبعاثات ، وفي هذه السيارات سيكون الوقت المتوقع للتصليح وتحديث البرنامج أقل من ساعة .

وتنطبق هذه التدابير علي المعايير الموجودة في أوروبا ، وهي مثل معايير الانبعاثات المعمول بها حسب الأصول ، مع الحفاظ علي تحقيق ذلك دون أي انخفاض في قوة المحرك أو استهلاك الوقود أو الأداء الخاص بالسيارة ، كما سيتم إبلاغ عملائنا في ألمانيا دون تأخير من خلال رسالتين .
الرسالة الأولى يتم إبلاغ أصحاب السيارات المتضررة - المقرر سحبها - بانتظار معلومات كتابية أخرى قبل أن تبدأ بإجراء اتصالات مع فولكس واجن ، وفى الرسالة الثانية يطلب من العملاء المتضررين انتظار الوقت المناسب لتحديد موعد معهم لتنفيذ الحلول التقنية وتحديث البرنامج .

حملة الاستدعاءات بدءا من الربع الأول من 2016 وحتي نهاية 2017


وسيتم تنفيذ التدابير الفنية على المحركات ذو السعة اللترية 2.0 لتر بداية من الربع الأول لعام 2016 .
ومن المقرر أن تكون التدابير التقنية الخاصة بالمحركات ذو السعة اللترية 1.2 المتضررة في نهاية الربع الثاني من العام المقبل وحتي الربع الثالث من 2016.
وفي هذا الصدد تؤكد العلامة التجارية " فولكس واجن " لجميع العملاء أنه عند الضرورة سيتم توفير خيارا مناسبا التنقل أو استبدالها مجانا اذا توافرت اية مشكلات وأوضحت الشركة أن هذه الاستدعاءات سيتم الانتهاء منها بشكل نهائي حتى 31 ديسمبر 2017.

طرازات فولكس فاجن الجديدة خالية من الغش بانبعاثات الوقود


وأكدت شركة " فولكس فاجن " الألمانية أن الطرازات الجديدة خالية تماما من أية مشكلات من الناحية الفنية وعلى استعداد لدفع طرازات مختلفة تناسب جميع الشرائح ، وبالتالي يمكن استخدامها على الطريق من دون أي قيود وبمواصفات فنية طبقا للمواصفات الأوروبية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة