مسلمون يردون على دعوة داعش للقتال: عفوا متابعة السينما والتليفزيون أهم

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 11:24 ص
مسلمون يردون على دعوة داعش للقتال: عفوا متابعة السينما والتليفزيون أهم أبو بكر البغدادى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت دعوة تنظيم داعش الأخيرة للمسلمين حول العالم بالانضمام إليه للقتال عاصفة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، وتبارى مستخدمو تويتر فى تقديم "الأعذار" المتهكمة على دعوة زعيم التنظيم أبو بكر البغدادى.

وبحسب مجلة تايم الأمريكية، قام الناشط والكاتب إياد البغدادى بترجمة دعوة داعش لحمل السلاح إلى الإنجليزية على تويتر، مما تسبب فى توالى الردود الساخرة بشدة والتى تركزت معظمها على أن متابعة أحدث المسلسلات والأفلام الأمريكية أكثر أهمية من الانضمام لداعش.

فرد عدد من المغردين قائلين "عفوا داعش يجب أن نشاهد فيلم Star wars الجديد أولا.. ربما ننضم إليكم غدا". فيما ردا آخر قائلا: "مشغول للغاية بان أكون جزءا من مجتمع متحضر وفعال. كما أن مسلسل شارلوك الجديد سينطلق خلال أربعة أيام، ولا أستطيع أن أفوت الحلقة الأولى".

ورد مدون ثالث على توتير قائلا "ألا يمكننا الانتظار، سيعرض فيلم Deadpool فى السينما فى فبراير المقبل، لا تفهمنى خطأ لكن لا أريد أن أفوته".وفيما قال آخر "من فضلكم انتظروا حتى انتهاء الموسم السادس من "لعبة العروش". بل أن بعض المدونين اقترحوا تأجيل الدعوة للعام المقبل بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.


اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة..



تنظيم داعش يعانى ضربة مزدوجة بسقوط الرمادى ومقتل قادتها



Star Wars يقترب من مليار دولار.. الجزء السابع يواصل الاكتساح بعد أسبوعى عرض











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة