صفاء حجازى: "سيادة الناخب إختار صح" مستمر حتى انعقاد جلسات البرلمان

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 07:00 ص
صفاء حجازى: "سيادة الناخب إختار صح" مستمر حتى انعقاد جلسات البرلمان صفاء حجازى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الإعلامية صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار لـ"اليوم السابع" أن برنامج "سيادة الناخب إختار صح" الذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت على شاشة التليفزيون حاليا مستمر فى العرض لحين انعقاد جلسات البرلمان، وأضافت حجازى أنه حتى الآن لم يتقرر إذا كان من الممكن استمرار البرنامج بعد ذلك لعرض جلسات البرلمان أم لا.

ووجهت صفاء حجازى الشكر والتقدير للإعلامى جمال عنايت وفريق عمل برنامجه الذى تطوع به للتليفزيون المصرى لتغطية انتخابات مجلس الشعب وقدم تحليلا وتغطية حيادية مشرفة، وقالت حجازى إن عنايت أصر على الوقوف بجوار التليفزيون، مؤكدا أنه يقوم بدور وطنى لدعم تليفزيون الدولة.

وكانت صفاء حجازى شاركت رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير، فى جولته أمس بأستوديو الأخبار والإذاعة التفاعلية للإذاعة المصرية الذى يرصد ويتابع بالتحليل الانتخابات البرلمانية على مستوى الجمهورية.

وأثنى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على ما قام به قطاع الأخبار والإذاعة المصرية من جهود لإحاطة المستمع بكل كبيرة وصغيرة من خلال التغطيات الفورية والمعالجات الموضوعية لمختلف القضايا والأحداث ومنها الانتخابات البرلمانية.. موجهًا الشكر لكل العاملين وفرق العمل على تميزهم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة