عمرو الليثى يستضيف دينا الوديدى ببرنامج بوضوح غدا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 06:09 ص
عمرو الليثى يستضيف دينا الوديدى ببرنامج بوضوح غدا دينا الوديدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة موسيقية خاصة من برنامج بوضوح غدا الأربعاء، يستضيف الإعلامى الدكتور عمرو الليثى المطربة والملحنة دينا الوديدى فى حوار شيق وممتع تتخلله عذوبة الألحان وروعة الكلمات وغناء باقة من أجمل أغانيها.

كما تتناول الحلقة البداية الفنية لها وهى من مواليد القاهرة، ولأنها كانت شغوفة بالموسيقى فى عمر الـ19 انضمت إلى فرقة "الورشة" كمغنية وملحنة، حيث تعلمت غناء السيرة الهلالية والملاحم الشعبية، شاركت مع الورشة فى تقديم أكثر من 28 عرضا فى أماكن متعددة داخل مصر وخارجها، تدربت على يد ماجد سليمان، حيث أدت دينا معه ومع فرقة "حبايبنا" بعض الأغانى، شاركت فى العديد من الورش التدريبية على الموسيقى مع فتحى سلامة (الحائز على جائزة جرامى العالمية)، كما أنها تعلمت العزف على آلة الارغول والدف، ولحنت دينا أول أغنية لها بعنوان "الحرام" عام 2008، غير أنها لم تبدأ بتقديم نفسها كملحنة بعد وتصب كل تركيزها فى المرحلة الحالية على الغناء وتعتبر من نجوم الأندر جراوند واشتهرت عن طريق ساقية الصاوى، وقامت بتأسيس باند خاص بها فى أكتوبر عام 2011، وكانت هذه هى بداية انطلاقها فى الغناء.. بعدها قدمت عدة تجارب مع فتحى سلامة، و"مسار إجبارى"، وهانى عادل وغيرهم.

قدمت عددا من الألبومات منها تدور وترجع ومختارات دينا ومن أشهر أغانيها "على ورق الفل، الحرام، تدور وترجع، كفايه غش، يا جنوبى".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة