شدة الرياح تتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ وسقوط 8أعمدة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 04:09 م
شدة الرياح تتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى بكفر الشيخ وسقوط 8أعمدة عاصفة ترابية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب سوء الأحوال فى تساقط 8 أعمدة من أعمدة تيار الضغط العالى بمركز مطوبس بكفر الشيخ، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائى عن العديد من قرى المركز.

كما تعرضت قرى ومدن محافظة كفر الشيخ لرياح شديدة محملة بالأتربة أثرت على حركة المواطنين بشوارع المدن، وخفضت نسبة حضور الطلاب بالمدارس، كما توقفت حركة الملاحة فى مياه البحر المتوسط، وامتنع الصيادون عن الخروج فى رحلات صيد خشية غرق مراكبهم لارتفاع أمواج البحر، وشدة الرياح وسوء الأحوال الجوية، وتم إغلاق بوغاز رشيد، وتساقطت أمطار مابين غزيرة ومتوسطة على قرى ومدن المحافظة خاصة المناطق الشمالية منها.

وأكد اللواء يحيى عيسوى رئيس مركز ومدينة مطوبس أن 8 أعمدة تساقطت نظراً لشدة الراياح وتم قطع التيار الكهربائى وجار إصلاح العطل ونصب وإصلاح الأعمدة وتركيب أعمدة أخرى.

وأضاف المهندس شاذلى مصطفى، مدير عام بقطاع كهرباء كفر الشيخ، أن سوء الأحوال الجوية، تسبب فى سقوط برج للتيار العالى بمنطقة مطوبس، و3 أعمدة للتيار العالى، وأنه جار إصلاح وتركيب الأعمدة وتوصيل التيار العالى.

وفى ذات السياق، انقطع التيار الكهربائى عن العديد من القرى والتوابع بمحافظة كفر الشيخ، منها قرى مراكز الحامول، وسيدى سالم، وقلين، والرياض وبيلا، واستمر لأكثر من 12 ساعة فى بعض القرى، بسبب شدة الرياح، وخشية سقوط الأعمدة وأسلاك التيار الكهربائي، بحسب مصدر بقطاع التوزيع بالكهرباء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة