حزب المؤتمر: عبد المنعم أبو الفتوح إخوانى بامتياز ويقود خلية نائمة

الجمعة، 13 فبراير 2015 02:44 م
حزب المؤتمر: عبد المنعم أبو الفتوح إخوانى بامتياز ويقود خلية نائمة الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر، إن المؤتمر التأسيسى لحزب مصر القوية كشف للشعب المصرى عباءة الإخوان التى يرتديها عبد المنعم أبو الفتوح.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عبد المنعم أبو الفتوح يثبت كل يوم أنه قيادة إخوانية بامتياز ويقود خلية نشطة لجماعة الإخوان تسمى نفسها "حزب مصر القوية"، مستترين بشعار حزب مدنى.

وأوضح الدكتور صلاح حسب الله، أن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، سيخرج خلال الفترة القادمة لتبرير أعمال العنف التى تقوم بها جماعة الإخوان، باعتباره قيادة فى مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن مجرد الجلوس مع الدكتور أبو الفتوح تكتشف أنك أمام لسان إخوانى، يتحدث عن أهله وعشيرته، ولا يستطيع أن يخفى ذلك مهما مارس من ألاعيب إخوانية مفضوحة.

كان البيان السياسى لحزب مصر القوية، وصف إعلان خارطة الطريق فى 3 يوليو 2013، بالانقلاب على الدستور - دستور الإخوان - وعلى الثورة وعلى المسار الديمقراطى، وعلى شرعية محمد مرسى.

وأشار إلى أن الحزب رفض المشاركة فيه، كما أقر أن الحزب أساء التقدير فى بعض المواقف السياسية ولم يحسن الترتيب لأولوياته فى بعض الأحيان.


واستعرض البيان السياسى الموجه لأعضاء المؤتمر العام مواقف الحزب منذ تأسيسه، وقال نصا فى البند 13، "رفض الحزب المشاركة فى الانقلاب على الدستور وعلى الثورة وعلى المسار الديمقراطى، والذى بدأ فى مشهد الثالث من يوليو، والذى تصدره وألقى بيانه وزير الدفاع".


موضوعات متعلقة

مفاجأة فى مؤتمره العام.. "مصر القوية" يصف بيان 3 يوليو بالانقلاب على شرعية مرسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة