فى ختام زيارته لبيروت..

وزير الاستثمار يستعرض خطة استصلاح 4 ملايين فدان مع وزراء لبنان

السبت، 14 فبراير 2015 03:36 م
وزير الاستثمار يستعرض خطة استصلاح 4 ملايين فدان مع وزراء لبنان أشرف سالمان وزير الاستثمار
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أشرف سالمان وزير الاستثمار فى ختام زيارته لبيروت بعدد من وزراء لبنان، على رأسهم وزراء؛ الاقتصاد، والتجارة، والسياحة، والصناعة، والزراعة.

وأشار أشرف سالمان إلى التحسن المستمر فى المؤشرات الاقتصادية التى تصدرها مؤسسات التقييم العالمية والتحسن فى الأوضاع الأمنية فى مصر وكذلك تحسن مؤشرات قطاع السياحة، كما استعرض خطة الحكومة لاستصلاح 4 ملايين فدان التى بدأت باستصلاح مليون فدان منها كمرحلة أولى وآليات ضمان استمرارية هذه المشروعات ودمج الشباب فى النهوض بمستقبل مصر.

كما وجه أشرف سالمان الدعوة للمسئولين اللبنانيين والشركات اللبنانية للمشاركة بفاعلية فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، موضحاً أن المؤتمر فرصة جيدة للتعرف عن قرب على السياسات الاقتصادية المصرية والتوجهات الحكومية لفرض واقع اقتصادى جديد، بجانب المشروعات التى سيتم عرضها من قبل بنوك الاستثمار فى صورة نشرات طرح خاص وعروض تقديمية بلغة يفهمها المستثمرون.

وأكد الوزراء عمق العلاقات المصرية اللبنانية وإلى تفهمهم للصورة الصحيحة لمجمل الأوضاع فى مصر، متمنين دوام الاستقرار والتقدم للشعب المصرى الشقيق، ومؤكدين أن الوضع فى مصر مشجع وجاذب للاستثمار، مشيرين إلى وجود العديد من الاستثمارات اللبنانية العاملة فى مصر بالفعل منذ فترة طويلة، ومعربين عن أن الوقت الحالى يعد من أنسب الأوقات للدخول فى المشروعات المصرية الكبرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة