أزمة تبرعات المرشحين لمستشفيات الدولة.. صحة بنى سويف ترفض استلام 48 ألف جنيه لمستشفى ناصر.. والمرشح: اشتريت مستلزمات المستشفى بدلا من طباعة أوراق دعاية.. و"الصحة": لن نقبل تبرعات أى مرشح

الأحد، 15 فبراير 2015 05:25 م
أزمة تبرعات المرشحين لمستشفيات الدولة.. صحة بنى سويف ترفض استلام 48 ألف جنيه لمستشفى ناصر.. والمرشح: اشتريت مستلزمات المستشفى بدلا من طباعة أوراق دعاية.. و"الصحة": لن نقبل تبرعات أى مرشح جانب من مستلزمات المستشفى
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تبرعات مرشحى مجلس النواب، للمستشفيات أزمة كبيرة بعدما رفضت مستشفى ناصر المركزى شمال محافظة بنى سويف، استلام تبرعات أحد مرشحى الرئاسة للمستشفى عبارة عن أجهزة تقدر بنحو 48 ألف جنيه، حيث طالب محمد الجبالى مدير مستشفى ناصر المركزى من مرشح البرلمان عن دائرة ناصر استلام تبرعاته تنفيذا لخطاب وكيل وزارة الصحة بمنع قبول أى تبرعات من مرشحى البرلمان.

من جانبه قال الدكتور هانى همام مدير إدارة المستشفيات ببنى سويف لـ"اليوم السابع" إنه تلقى اتصالا من مدير مستشفى ناصر يفيد بقيام سلامة الناظر أحد مرشحى البرلمان لدائرة مركز ناصر بجلب مستلزمات وأجهزة طبية بقيمة 48 ألف جنيه، مشيرا إلى أن المديرية لا تريد أن تضع نفسها تحت أى مساءلة قانونية خاصة أنه يمنع أى دعاية انتخابية داخل المستشفيات والوحدات الصحية.

وقال الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة ببنى سويف لـ"اليوم السابع" إن هناك منشورا وزع على جميع المستشفيات الحكومية ببنى سويف يفيد بعدم تلقى أى تبرعات عينية أو مادية للمرشحين، مشيرا إلى أن مديرية الصحة لا يوجد لديها مانع فى تلقى تبرعات تفيد المرضى ولكن بعيد عن أى دعاية انتخابية.

من جانبة قال سلامة الناظر المرشح البرلمانى إنه ذهب للمستشفى وتعرف على ما تحتاجه من أجهزة وجلبها لخدمة أبناء دائرته بدلا من صرف الأموال على أوراق الدعاية التى ترمى على الأوراق وترك الأجهزة فى المستشفى، وفوجئ بالمدير يطالبه بأخذ تبرعات مرة أخرى.

من ناحية أكد المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف، أن المحافظة بكافة أجهزتها تقف على مسافة واحدة بين المرشحين وأن الجميع سواسية لديها، مؤكدا أنه عندما زار مستشفى بنى سويف العام منذ يومين وعلم بنقص بعض الأجهزة قام على الفور بتوفيرها.

يذكر أن سلامة الناظر المرشح البرلمانى عن دائرة ناصر قام بإرسال 2 جهاز رسم قلب وجهاز قياس سكر و20 أجهزة ضغط ومجموعة من المستلزمات الطبية لمستشفى ناصر المركزى شمال المحافظة.


روابط متعلقة..
مرشح برلمانى يتبرع بـ48 ألف جنيه لمستشفى حكومى فى بنى سويف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة