بالصور.. فريق "سانت كاترين" ينظم رحلة لتنشيط السياحة الداخلية

الإثنين، 02 فبراير 2015 08:03 ص
بالصور.. فريق "سانت كاترين" ينظم رحلة لتنشيط السياحة الداخلية فريق سانت كاترين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد فريق "Sant Catherin Trip" من زيارة مدينة سانت كاترين بعد الرحلة، التى نظموها واستمرت لمدة يومين، ضمن فعاليات الفريق لاستغلال إجازة نصف العام الدراسى فى التعرف على بعض الأماكن السياحية الجميلة، للاستمتاع بالمناظر الجميلة المختلفة الموجودة بداخلها.

وقال "عبد الرحمن أحمد" مؤسس فريق "Sant Catherin Trip" لـ"اليوم السابع": انطلقت الرحلة من محافظة الإسماعيلية، حيث توجهنا لمنطقة جبل موسى الذى صعدنا إلى أعلاه لمشاهدة شروق الشمس، ثم نزلنا مرة أخرى وتوجهنا لمنطقة دهب والتى زرنا خلالها منطقة "Blue Hole" التى تعد المنطقة الأولى فى العالم التى تحتوى على الأسماك الملونة بمختلف أشكالها وأحجامها، بالإضافة على مجموعة متنوعة وغريبة منها، كما تحتوى على بعض الشعاب المرجانية المختلفة.

وأضاف أنهم قاموا أيضا بعمل فقرة "سنور كلينج" لمشاهدة الشعب المرجانية والأسماك، كما تم تنظيم فقرة غطس للمشاركين، بالإضافة إلى رحلة سفارى وركوب "جلاس بوت".

وأوضح "عبدالرحمن أحمد" أن فريق "سانت كاترين" هو فريق من الإسماعيلية يهتم بتنظيم زيارات إلى محمية سانت كاترين الطبيعية والمناطق السياحية المختلفة الموجودة بها، مشيرا إلى أنهم أحيانا يقومون بزيارة بعض المناطق السياحية الأخرى، إلا أن تركيزهم الأساسى يعتمد على زيارة منطقة (سانت كاترين)".

المشاركون خلال الرحلة
المشاركون خلال الرحلة
صورة جماعية للفريق لحظة إشراق الشمس
صورة جماعية للفريق لحظة إشراق الشمس
المشاركون خلال زيارة دهب
المشاركون خلال زيارة دهب
المشاركون من فريق سانت كاترين
المشاركون من فريق سانت كاترين
خلال الطريق لنزول الجبل
خلال الطريق لنزول الجبل



الموضوعات المتعلقة..

بالصور.. "خرجنى" يزور سانت كاترين لتنشيط السياحة الداخلية

فريق "pause" ينظم رحلة لسانت كاترين لتنشيط السياحة الداخلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة