سعد الدين إبراهيم: التيارات الإسلامية فى مصر تاريخها مرتبط بالعنف

الإثنين، 02 فبراير 2015 04:22 ص
سعد الدين إبراهيم: التيارات الإسلامية فى مصر تاريخها مرتبط بالعنف سعد الدين إبراهيم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مجلس أمناء مركز بن خلدون للدراسات الإنمائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتمتع بشعبية جارفة من قبل الشعب، لذلك يحرص دائما على لقاء السياسيين والصحفيين والإعلاميين لمناقشة الأوضاع الحالية، لافتا إلى أن ما حدث بين السيسى ويونس مخيون رئيس حزب النور كان على سبيل الدعابة ولم يقصد الرئيس توجيه لوم للحزب السلفى.

وأضاف رئيس مجلس أمناء مركز بن خلدون للدراسات الإنمائية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن السيسى يتمتع ببساطة خلال لقاءه مع الأحزاب والقوى السياسية ، مشيرا إلى أن حديث الرئيس مع مخيون بأنهم قال له "مش قولنالكم من الأول" ليس مرتبط بحزب النور، ولكن لأن تاريخ الأحزاب والحركات الإسلامية فى مصر دائما مرتبط بالأعمال الإرهابية.

وأشار سعد الدين إبراهيم، إلى أن التيار الإسلامى فى مصر هو الوحيد المرتبط تاريخه بالعنف ليس فى مصر فقط بل فى العالم أجمع، وهو ما يجعل بعض الحركات يمثل خطر على مصر.

كان الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، قد قال أن حوارا وديا دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال لقاء الرئيس أمس الأحد برؤساء الأحزاب. وأشار مخيون، فى بيان للحزب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحدث عن تجربة الإخوان فى الرئاسة، موضحًا أن الرئيس يعلم أن حزب النور كان يرفض دخول التيار الإسلامى للانتخابات السابقة.



موضوعات متعلقة..

رئيس حزب النور: حديث الرئيس لم يكن موجها لى وقلت له "ربنا يعينك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

يا عالم يا هو ماتقلوش إسلاميين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

اهذا كل ما استطعت اقتباسه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

يس قريب المنجي

كــله من خيرك يا حــاج

عدد الردود 0

بواسطة:

zizosalem

الشيطان الامريكان فى الوطن العربى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة