قيادى حوثى سابق يتوعد "الحوثيين" حال ثبوت نهبهم لمنزل عبد ربه منصور هادى

السبت، 21 فبراير 2015 11:28 م
قيادى حوثى سابق يتوعد "الحوثيين" حال ثبوت نهبهم لمنزل عبد ربه منصور هادى الحوثيين - أرشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على البخيتى، القيادى السابق فى جماعة الحوثيين، إن مرحلة ما بعد نَهْب منزل الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادى، ستكون غير قبلها، إن صحت أنباء نهب الحوثيين له.

وتوّعد البخيتى فى منشور له على صفحته على الفيس بوك حسبما ذكرت وسائل إعلام يمنية محلية: "أقسم بالله أنه إذا ثبت نهبكم لمنزل الرئيس فسيكون ما بعد نهب المنزل غير ما قبله، وما سمعتموه من نقد قبله ليس كما بعده".

وأضاف: "إذا صحت الأنباء التى تقول إن أنصار الله نهبوا البيت الخاص بالرئيس المستقيل هادى بما فيه عفش المنزل فإن ذلك قمة السقوط الأخلاقى للجماعة، وسيكون ذلك التصرف المسمار الأخير فى النعش، الذى تشيع فيه كل الأخلاق والقيم، التى تحدثت عنها الجماعة خلال 10 سنوات من عمرها".

وقال متسائلا: "هل نحن أمام جماعة سياسية أم عصابة مسلحة لا تفهم إلا ثقافة الفيد والغنيمة؟".. مشيرا الى أنه مصاب بالذهول الشديد، مضيفًا: "البلد على حافة الانهيار وهم يحملون أغراض وعفش منزل الرئيس؟ هل هذا الكلام معقول؟".

ودعا البخيتى الحوثيين إلى نفى الخبر أو أن يسمحوا له ولغيره بزيارته إذا كان هذا الكلام غير صحيح.. مؤكدا "إذا لم يتم السماح بزيارته فمعنى ذلك أن تلك الأنباء مؤكدة أتمنى أن يكون مصدرى المتواجد فى بيت الرئيس كاذبًا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة