بالصور.. قرية اللوقا بساحل سليم تشيع شهيدها بأسيوط

الأربعاء، 04 فبراير 2015 03:10 ص
بالصور.. قرية اللوقا بساحل سليم تشيع شهيدها بأسيوط أهالى القرية فى انتظار الجثمان
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالى قرية اللوقا بمركز ساحل سليم منذ قليل فى مشهد جنائزى مهيب بأسيوط جثمان الشهيد صلاح سالم محمود، الذى استشهد فى الأحداث الإرهابية التى وقعت بمحيط الكتيبة 101 بالعريش محافظة شمال سيناء، والتفجيرات التى جرت بمناطق التجمعات العسكرية بسيناء وسط هتافات منددة بالإرهاب والمطالبة بالقصاص من القتلة والإرهابيين.

وقد تحول الموكب الجنائزى للشهيد إلى مظاهرة ضد الإرهاب من أبناء القرية والقرى المجاورة، وهتافات المشيعون المعادية للإرهاب منها: لا اله إلا الله الإرهاب عدو الله ويا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح، وردد أقارب الشهيد وأبناء عمومته الهتافات والصراخ وشاركهم والده.

كان جثمان الشهيد صلاح سالم محمود 22 عاما دبلوم فنى قد وصل منذ قليل من مطار القاهرة لأسيوط، بعد أن احتجز أكثر من 4 أيام لانتظار تحليل نتيجة الدى إن إيه وكان الشهيد -رحمة الله عليه- يتسم بحسن الخلق ودماسته وتدينه.

يذكر أن أسيوط فقدت 3 من أبنائها من بين شهداء الحوادث الإرهابية التى شهدتها العريش مساء الخميس الماضى، وهم كل من "على عبد الوهاب أحمد، بنى محمد بمركز أبنوب، هانى محمد عبد الله مركز البدارى" وتم تشييع جثمانيهما الجمعة الماضية وصلاح سالم محمود ابن قر ية اللوقا.

أهالى القرية فى انتظار الجثمان- 2015-02 - اليوم السابع
أهالى القرية فى انتظار الجثمان

 أهالى القرية يحملون الجثمان- 2015-02 - اليوم السابع
أهالى القرية يحملون الجثمان

جنازة الشهيد- 2015-02 - اليوم السابع
جنازة الشهيد

جانب من الجنازة- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من الجنازة

شباب القرية يحملون النعش- 2015-02 - اليوم السابع
شباب القرية يحملون النعش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة