طريقة عمل بيكاتا بالمشروم على طريقة الشيف ريهام

الأحد، 01 مارس 2015 05:02 م
طريقة عمل بيكاتا بالمشروم على طريقة الشيف ريهام بيكاتا بالمشروم
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طريقة عمل المشروم لا يعرفها الجميع، ولكن فوائدها أمر يتحدث العديد من الأطباء وخبراء التغذية لتوعية الأم لتقديمه لأفراد أسرتها بصفة مستمرة، حيث يفيد فى أنظمة الرجيم والوقاية من أنواع السرطان، حيث يحتوى على الكربوهيدرات التى تقوم بحرق الدهون وتحافظ على نسبة السكر فى الدم، وعملية التمثيل الغذائى يحتاج إلى حرق المزيد من الدهون وتناول المشروم يساعد فى حرق المزيد من الدهون.. وتقدم الشيف ريهام أبو علفة طريقة عمل بيكاتا بالمشروم.

مقادير بيكاتا بالمشروم:



نصف كيلو لحم مقطع شرائح، كوب كريمة لبانى، كوب مشروم، بصلة مفرومة ناعم، نصف كوب سمن مخلوط بزيت، دقيق، ملح وفلفل أسود، 2 كوب ماء.

طريقة عمل بيكاتا بالمشروم:



طريقة عمل البيكاتا تبدأ بتتبيل اللحم بالملح والفلفل ويغطى بالدقيق، ثم نضع السمن والزيت على النار فى صينية، وبعد تسخينهم نضع اللحم حتى يأخذ اللون الذهبى ثم نرفع اللحم فى طبق ونضع فى نفس الإناء البصل المفروم حتى يصبح ذهبى اللون، ونضع بعدها المشروم، ونستمر فى التقليب حتى يبدأ المشروم فى تغيير لونه، ثم نضيف الكريمة اللبانى ونقلبها لمدة دقيقتين.

ولاستكمال طريقة عمل البيكاتا نضع كوبين من الماء على الخليط وعندما يغلى نضيف اللحم مرة أخرى مع القليل من مرق الدجاج إذا لزم الأمر، ونتركهم على النار لما يقرب من نصف ساعة حتى يتماسك السائل الذى ينضج فيه اللحم.


موضوعات متعلقة..



طريقة عمل ستيك اللحم بالمشروم

طريقة عمل شوربة المشروم بشكل صحى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة