أسرة صيدلى مختطف بالشرقية:"فدية ابننا 5 ملايين جنيه"..وتتهم الشرطة بالتقاعس

الثلاثاء، 10 مارس 2015 07:08 م
أسرة صيدلى مختطف بالشرقية:"فدية ابننا 5 ملايين جنيه"..وتتهم الشرطة بالتقاعس الصيدلى المختطف
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أسرة الصيدلى المختطف بالشرقية بقرية العزازى، إن أجهزة الأمن تقاعست فى البحث عن ابنها المختطف، مشيرة إلى أن تحرك قوات الأمن لا يرقى لمستوى الحدث بعد 8 أيام من حادث الاختطاف، كما حملت الأسرة جميع الأجهزة المعنية فى الدولة المسئولية عن سلامة ابنها المختطف.

وزعمت عائلة الدراوى، فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أن تحرك الشرطة يتسم بالبطء وبعيد كل البعد عن الاحترافية، ولم يحقق حتى الآن أى نتيجة ملموسة، كما أنه جاء متأخرا بعد أن شهدت قرية العزازى فى الشرقية 5 حالات اختطاف مماثلة خلال الأشهر الماضية، وفشلت الأجهزة الأمنية فى التوصل للجناة رغم أن الضحايا عادوا جميعا بدفع الدية من جانب أسرهم.

وكانت قرية العزازى التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية قد شهدت الثلاثاء الماضى حادث اختطاف للصيدلى سيد عبد الله الدراوى من صيدليته بالقرية من قبل أربعة ملثمين مسلحين وتعد هذه الحادثة هى السادسة فى القرية خلال عام –حسب البيان.

ووجهت الأسرة سؤالا استنكاريا إلى وزير الداخلية عن ما هو العدد المطلوب من الضحايا الذين يتم اختطافهم من القرية وإرهاب أسرهم كى تشعر أجهزته الأمنية بالخطر وتتحرك لتعقب الجناة؟، أم أن الوزارة لا تشعر بالحرج أمام نجاح الجناة فى تنفيذ مخططاتهم والحصول على مبالغ مالية طائلة من المساومات التى تعقدها مقابل إعادة الضحايا؟.

وقالت الأسرة إن الشرطة تتركهم حتى الآن فريسة سهلة للخاطفين الذين يتلاعبون بمشاعرهم ويتفاوضون معهم حاليا عبر اتصالات تتم من هاتف ابنهم المختطف، مطالبين بفدية تعجيزية تقدر بخمسة ملايين جنيه.

كما استنكرت الأسرة فى بيانها أيضا تخاذل نقابة الصيادلة عن مساندة جهود الأسرة للضغط على أجهزة الدولة للبحث عن عضو النقابة المختطف خاصة أنها ليست الحالة الأولى التى يتم فيها اختطاف صيدلى بنفس القرية وبنفس الطريقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة