ماريو بالوتيلى يهرب من كلب شرس بطريقة "كوميدية"

الثلاثاء، 10 مارس 2015 03:59 م
ماريو بالوتيلى يهرب من كلب شرس بطريقة "كوميدية" ماريو بالوتيلى
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم فريق ليفربول الإيطالى لهجوم شرس من كلب داخل أحد صالات الملاكمة بطريقة كوميدية أضحكت اللاعب وجميع الحاضرين.

هروب كوميدى لبالوتيلى من كلب شرس



ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن ماريو بالوتيلى نجح فى مراوغة الكلب والهرب منه قبل التعرض للعض أو الاصابة، وهو منهمك فى الضحك، حتى قام أحد الحاضرين بإبعاد الكلب عن لاعب ميلان الإيطالى السابق.

يعانى ماريو بالوتيلى من عدم ثقة برندان رودجرز المدير الفنى لفريق ليفربول الذى يستبعد السوبر ماريو دائما من التشكيل الأساسى للفريق بالمباريات الأخيرة.

الدورى الأمريكى يرغب فى انقاذ بالوتيلى


أشارت الصحيفة إلى أن هناك أندية عديدة من الدورى الامريكى ترغب فى ضم ماريو بالوتيلى خلال موسم الانتقالات الصيفى المقبل، كما أكد اللاعب على عدم رغبته فى البقاء مع "الريدز" بزيارة مفاجئة قام بها لتدريبات نادى السابق ميلان فى إشارة إلى أن على استعداد للعودة إلى الدورى الايطالى مجددا بعد سوء المستوى والحظ اللذان رافقا فى الدورى الانجليزي.

يذكر أن ليفربول تعاقد مع ماريو بالوتيلى الصيف الماضى مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى قادما من ميلان أملا فى تعويض رحيل الأوروجويانى لويس سواريز الذى انتقل لبرشلونة الاسبانى مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.


أخبار متعلقة:


بالفيديو.. احتفال غريب لبالوتيلى بأول هدف فى البريميرليج منذ 804 أيام

شاهد.. "ستوريدج" و"سترلينج" فى رقصه تحت أنظار "بالوتيلى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة