مسار إجبارى: وصلنا أكثر من 100 فيديو لكليب "تقع وتقوم"

الخميس، 12 مارس 2015 07:55 م
مسار إجبارى: وصلنا أكثر من 100 فيديو لكليب "تقع وتقوم" فريق مسار إجبارى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أعضاء فريق "مسار إجبارى" إنه وصلهم حتى الآن أكثر من 100 فيديو فى إطار الدعوة التى تم توجيهها إلى جمهورهم لإرسال مقاطع بالفيديو من أغنية "تقع وتقوم" يسجلوها بأنفسهم لكى يتم وضعها فى كليب خاص بالأغنية، وواصل الفريق دعوته إلى الجمهور لإرسال المزيد من الفيديوهات.

وجه الفريق فى وقت سابق، رسالة إلى الجمهور قائلا: جمهور فريق مسار إجبارى مدعو للقيام ببطولة فيديو كليب "تقع وتقوم" وهى الأغنية الرئيسية لأحدث ألبومات الفريق، وذلك من خلال حملة تحمل اسم "خليك نجم كليب مسار إجبارى" التى أطلقها الفريق عبر فيس بوك بواسطة هاشتاج #تمثيل_إجبارى.

يقوم المشاركون بتسجيل مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 15 ثانية، ويختار المشارك جزءا من الأغنية كخلفية موسيقية للمقطع الذى يشارك به، وسيقوم مسار إجبارى بتجميع المشاركات بحيث يتكون الفيديو كليب فى النهاية من مجموع مشاركات الجمهور.

ولا يشترط أن تحمل مقاطع الفيديو أى مضمون بعينه، مع إتاحة الحرية للجمهور فى اختيار الطريقة التى يصورون بها، فمن الممكن أن يقوم أحد أفراد الجمهور بتصوير نفسه أو أصدقائه أو عائلته أو صور سيلفى أو أى شىء يحمل معنى مناسبا لأغنية "تقع وتقوم"، ومن الممكن أيضًا التصوير بأى كاميرا، حتى وإن كانت كاميرا الموبايل، وذلك على أن يحمل الفيديو المرسل أكثر جملة علقت بذهن مصور الفيديو من الأغنية.


موضوعات متعلقة..


مسار إجبارى يدعو الجمهور للمشاركة فى بطولة فيديو كليب "تقع وتقوم"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة