انتظروا.. أقوى مراجعة فى الأحياء للثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 28 مايو 2024 02:52 م
انتظروا.. أقوى مراجعة فى الأحياء للثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع طلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، في تمام الساعة 4 مساء اليوم الثلاثاء، بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة الأحياء، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو.

 

وتتضمن المراجعة النهائية لمادة الأحياء، المقدمة على تليفزيون اليوم السابع، شرحًا مبسطًا لأهم أجزاء المنهج الدراسي في صورة سؤال وجواب، ونماذج استرشادية لأسئلة الامتحان في مختلف فصول المادة، يستطيع من خلالها الطلاب الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للمادة قبل أداء الامتحان.

 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

يُذكر أن المديريات التعليمية أعلنت وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 المدارس، موضحة أنه يمكن للطلاب الآن التوجه إلى المدارس لاستلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أن اللجنة الامتحانية التى يؤدى فيها الطالب الامتحان سيكون فى جميع المواد الدراسية الأساسية والتى لا تضاف إلى المجموع ولا يمكن للطالب تغييرها، كما وجهت الطلاب بالحفاظ على أرقام الجلوس حتى لا تضيع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة