"معلمى طنطا" تعلن عن رفع دعوة قضائية ضد هالة فاخر لوصفها المعلمين بالفشلة

الخميس، 12 مارس 2015 07:15 م
"معلمى طنطا" تعلن عن رفع دعوة قضائية ضد هالة فاخر لوصفها المعلمين بالفشلة هالة فاخر
الغربية ـ عادل ضرة ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا برئاسة المتولى نوفل بيانا استنكرت فيه، إساءة الممثلة هالة فاخر للمعلم خلال أحد البرامج التليفزيونية، والذى قالوا إنه تضمن ألفاظاً تمثل سبا وقذفا فى حق المعلمين.

وأكد المهندس المتولى نوفل نقيب المعلمين بطنطا بأن جميع أعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا يرفضون تماما تصريحات الفنانة هالة فاخر، التى أساءت فيها للمعلمين، مشيرًا إلى أنهم سيرفعون دعوى قضائية ضدها وضد فريق البرنامج.

وأضاف نوفل، أن المعلمين هم قاطرة التقدم وصانعى العقول، وأن مهنة المعلم هى أشرف وأقدس المهن فالمعلم هو الذى يخرج الأجيال، وإن حدث خطأ فهو فردى من بعض المعلمين، فلولا المعلم ما كان الأطباء والمهندسون والقضاة والفنانون وغيرهم، فهؤلاء جميعاً تتلمذوا على يديه، وتعلموا حب الانتماء للوطن من خلاله، وأنهم سيستمرون فى عملهم بنفس الإخلاص والاجتهاد، ولا يفت عضدهم مثل هذه التفاهات التى تصدر من غير ذى صفة نقدية أو قدوة حقيقية، وسيظل المعلمون القدوة لطلابه.


وناشد نوفل جميع معلمى مصر وطلاب وخريجى كليات التربية بمقاطعة جميع الأعمال الفنية التى تشارك فيها هالة فاخر، سواء من مسلسلات أو أفلام أو برامج تليفزيونية ومقاطعة كافة المنتجات التى تشارك فى الإعلان عنها.

وكانت الفنانة هالة فاخر، قد وصفت المدرس فى مصر بأنه "عيل فاشل" ويفتقر للموهبة، وذلك بإحدى البرامج التليفزيونية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة