الأهلى يناقش غدا عروض الفضائيات لشراء مبارياته الإفريقية

الإثنين، 16 مارس 2015 06:20 م
الأهلى يناقش غدا عروض الفضائيات لشراء مبارياته الإفريقية فريق الأهلي
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي،غدا" الثلاثاء"جلسة مع أحمد الشناوي مستشار التسويق لبحث كافة العروض التي تقدمت بها بعض القنوات الفضائية للحصول على حق بث مباريات الأهلي الأفريقية في دور الـ 32 والـ 16 لدوري أبطال أفريقيا بعد المزايدة التي طرحها النادي مؤخرا.

"3" فضائيات تطلب شراء حقوق البث


وعلم"اليوم السابع"،ان 3 قنوات فضائية تقدمت حتى الان بعروض رسمية إلي إدارة الأهلي للفوز بحقوق بث مباراتي الفريق الأحمر من بينها النهار وقناة tenالجديدة ،في ظل تطلع الأهلي إلي الحصول على أكبر عائد مادى من وراء تسويق هاتين المواجهتين واستغلاله في الوفاء بالالتزامات المالية التي تقع علي عاتق المجلس من مستحقات متأخرة لعمال وموظفي النادي.

ووضع الأهلى قدما فى دور الـ16 بالبطولة بعد فوزه السبت الماضي أمام الجيش الرواندى بهدفين دون رد،ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب فى الرابع من أبريل المقبل علي استاد القاهرة بعد أن وافق مسئولو الأخير علي استضافة هذه المواجهة الحاسمة.

الكاف يمنح الأندية حق بيع مبارياتها لدور المجموعات فقط


ويمنح الاتحاد الأفريقى الحق للأندية لبث مبارياتها وتسويقها بمفردها حتى الوصول لدور المجموعات من البطولات الأفريقية للأندية، سواء كانت الكونفيدرالية أو بطولة دورى أبطال أفريقيا.


- الأهلى يطرح مزايدة لتسويق مباراتى إياب دور الـ32 والـ16 الأفريقى

- الأهلى يمنح الجالية المصرية برواندا 35 تذكرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة