لاعبو الأهلى يُثيرون أزمة بسبب مكافأة الخروج من دورى أبطال إفريقيا

الثلاثاء، 17 مارس 2015 10:23 ص
لاعبو الأهلى يُثيرون أزمة بسبب مكافأة الخروج من دورى أبطال إفريقيا صورة جماعية لفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر لاعبو النادى الأهلى أزمة كبرى خلال الأيام القليلة الماضية، عندما طالبوا بزيادة مكافأة بطولة الكونفدرالية التى حصلوا عليها قبل السفر إلى رواندا لمواجهة فريق الجيش فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وفى هذا الشأن، علم "اليوم السابع" أن اللاعبين طالبوا بالحصول على مكافأة دور الـ32 ودور الـ16 ببطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، وهو ما رفضته إدارة النادى التى اكتفت بصرف مكافأة الكونفدرالية ابتداءاً من دور الـ16 الذى واجه فيه الأهلى فريق الدفاع الحسنى الجديدى.

وقال مصدر لـ"اليوم السابع" إن اللاعبين تحدثوا قبل سفر البعثة إلى رواندا عن ضرورة صرف مكافأة عن مباراتى يانج أفريكانز التنزانى بدور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، وأهلى طرابلس الليبى بدور الـ16 عن البطولة ذاتها، بحجة أن دورى الـ32 والـ16 كانا الخطوة الأساسية لتحويل مسار الفريق للكونفدرالية التى توّج بها بعد ذلك لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية، لكن إدارة الأهلى رفضت صرف مكافأة عن هذين الدورين لأن الفريق لم يستكمل المشوار نحو الفوز بالبطولة التى توّج بها 8 مرات قبل ذلك، وتم تحويل مساره للكونفدرالية.

أزمة دورى الـ32 والـ16 مازالت "سرية" حتى الآن لكن المؤشرات تُشير إلى أنها ستشتعل خلال الأيام المقبلة، خاصة أن اللاعبين طالبوا بصرف ما يقرب من 50 ألف جنيه عبارة عن تخطى بطلا تنزانيا وليبيا والحافز فى الدورين رغم أن الأهلى خسر دور الـ16 أمام أهلى بنى غازى الليبى.

الجهاز الفنى الحالى للأهلى لم يتضرر من هذه الأزمة لأن موقفه مختلف عن اللاعبين فـ"مكافأة" الجهاز ثابتة، حيث حصل كل مدرب أجنبى فى الجهاز على راتب شهرين فيما حصل المدرب الوطنى على راتب أربعة أشهر مكافأة التتويج بالكونفدرالية.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يمنح جاريدو 450 ألف جنيه مكافأة الكونفدرالية.. وراتب 4 شهور لـ "جمعة"

- الأهلى عن أزمة ملعب الجيش الرواندى: "عايزين نلعب بالليل وخلاص"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة