أشعة "ماموجرام" هدية عيد الأم.. بمعرض القاهرة الدولى الأول للزفاف

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:25 م
أشعة "ماموجرام" هدية عيد الأم.. بمعرض القاهرة الدولى الأول للزفاف منير فخرى عبد النور وزير الصناعة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى فى افتتاح "معرض القاهرة الدولى الأول للزفاف" تحت رعاية الدكتور منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة، يوم الخميس 26 مارس 2015 فى تمام الساعة 11 صباحا بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض قاعة 4.

وتقول غادة مصطفى، مدير إدارة الإعلام بالمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى "يعتبر المعرض حدثا فريدا من نوعه، حيث سيشهد تجمعا كبيرا لفتيات وسيدات مصر، مما يتيح الفرصة لتعريفهن بكيفية الحفاظ على صحة الثدى واتباع وسائل الاكتشاف المبكر".

وتضيف: "المؤسسة ككيان اجتماعى مدنى تلتزم بدورها فى تعزيز وإتاحة المعلومات عن صحة المرأة، خاصة أورام الثدى، فى أى تجمع نسوى وجماهيرى، إلى جانب تقديم الرعاية الطبية لمرضى سرطان الثدى".

ويمكن لكل سيدة فوق الأربعين أن تحصل على أشعة الثدى "ماموجرام" مجانا من جناح المؤسسة بالمعرض بمناسبة عيد الأم، كما ستقدم المؤسسة تعليما للفحص الذاتى للثدى لكل السيدات ومطبوعات توعوية عن سرطان الثدى.

ويؤكد المهندس كريم محيى الدين العشرى - المدير التنظيمى للمعرض - أنه أكبر معرض لمستلزمات الزفاف فى مصر، حيث إنه من المتوقع أن يزور المعرض أكثر من ثلاثين ألفا من الراغبين فى الحصول على كل العروض والخدمات فى مكان وزمن واحد، حيث إن دخول المعرض مجانيا بدون أى مقابل وبدون دعوات.

ويشير المهندس كريم محيى الدين العشرى، المدير التنظيمى للمعرض، إلى أن المعرض يضم أكثر من شركة متخصصة فى قطاعات عديدة تخدم بأكملها مساعدة المقبلات على الزواج فى إيجاد كل مستلزماتهن من فساتين الأفراح وتنظيم حفلات الزفاف والعديد من الأطباء المتخصصين فى التجميل والليزر والعيون والأسنان، وشركات السياحة والسفر لحجز أماكن قضاء شهر العسل ومشاهير المتخصصين فى قصات الشعر والتجميل، وكثير من الشركات المتخصصة فى احتياجات المنزل من مفروشات وأثاث وديكورات.


موضوعات متعلقة..


- حملات للاكتشاف المبكر عن سرطان الثدى بالجامعات تبدأ بـ"عين شمس"

- الجمعية المصرية لسرطان الثدى تقدم "ماموجرام" هدية لست الكل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة