تشيلسى يستعد لدفع 150 مليون إسترلينى مقابل بيل وفاران

الأربعاء، 18 مارس 2015 02:08 م
تشيلسى يستعد لدفع 150 مليون إسترلينى مقابل بيل وفاران جاريث بيل
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى إلى إبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بخطف ثنائى ريال مدريد الاسبانى، رافاييل فاران المدافع الفرنسى الصلب، وزميله الويلزى جاريث بيل مقابل 150 مليون جنيه إسترلينى.

مورينيو يتمسك بالتعاقد مع فاران


ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى أعرب أكثر من مرة عن رغبته فى التعاقد مع رافاييل فاران مدافع المنتخب الفرنسى المتألق مع الفريق الملكى فى أكثر من مناسبة وبات حريصا على اتخاذ خطوة ايجابية نحو اتمام الصفقة.

مورينيو يخطط لتدعيم هجوم تشيلسى


أشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو يرى أهمية تدعيم خط هجوم تشيلسى الصيف المقبل بضم اللاعب الفذ جاريث بيل، خاصة مع اقتراب اعتزال الايفوارى ديدييه دروجبا نجم "البلوز" التاريخى.

يسعى تشيلسى إلى استغلال امكانية موافقة ريال مدريد على بيع جاريث بيل فى حالة تقديم العرض المناسبة، وهو الأمر الذى سيشعل صراع طويل بين مانشستر يونايتد والبلوز خلى فترة الانتقالات القادمة، خاصة أن التقارير الصحفية أشارت فى أكثر من مناسبة أن المان يونايتد يخصص مبلغ ضخم من ميزانية سوق الانتقالات الصيف المقبل للتعاقد مع النجم الويلزى صاحب الـ25 عاماً، الذى انتقل من توتنهام الانجليزى إلى الريال مقابل 91 مليون يورو.



أخبار متعلقة..


- جمهور الريال يدفع جاريث بيل للعودة إلى إنجلترا

- تشيلسى يُغرى جاريث بيل بـ"300" ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة